الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الادارة العامة للعلاقات الدولية والعامة بوزارة التربية تعقد اجتماعا لتفعيل دور الاعلام التربوي بغزة

نشر بتاريخ: 27/11/2006 ( آخر تحديث: 27/11/2006 الساعة: 15:39 )
غزة- معا- عقدت الادارة العامة للعلاقات الدولية والعامة في وزارة التربية والتعليم العالي اجتماعا في مقر الوزارة بغزة.

وضم الاجتماع الأقسام المختلفة في الادارة ورؤساء أقسام العلاقات العامة في مديريات التربية والتعليم بمحافظات غزة وشمال قطاع غزة والوسطى وخان يونس ورفح.

من جانبه تحدث وكيل الوزارة د. محمد شقير عن دور رؤساء الأقسام بالعمل والتغطية الإخبارية والإعلامية مؤكدا أن العلاقات العامة مرآة الوزارة ويتطلب منها الظرف الحالي الكثير من العمل والمهنية.

ونوه د.شقير على ضرورة وضع خطة إعلامية للمدارس وخاصة توثيق ما يفعله الاحتلال بالمدارس في مناطق الشمال ما بعد الاجتياح الاخير.

كما أكد الوكيل استعداده لتوفير كافة الامكانيات للابداع في العمل وتطوير القدرات لدى العاملين في العلاقات العامة بالوزارة و مديرياتها مع مؤسسات معروفة للتدريب.

وفي خطوة تعتبر بالجديدة أشار د.شقير الى امكانية قيام كل مديرية ومدرسة بعمل موقع الكتروني على شبكة الانترنت من أجل خدمة الطلاب والصالح العام.

من جهة ثانية قال مدير عام العلاقات في مكتب الوزير الاستاذ نعمان الشريف أن هناك أهمية كبيرة لتفعيل دور معلمي الاعلام التربوي في المدارس من خلال خطة عمل الإعلام التربوي وشكر رؤساء الاقسام في المديريات على العمل المنظم والجهد الذي قاموا به من خلال وضعهم لخطة عمل هؤلاء المعلمين وتفعيل عملهم ميدانيا.

الى ذلك تمت مناقشة احتياجات أقسام العلاقات العامة في المديريات ووضع خطة واضحة المعالم فصلية أو شهرية.