السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يستقبل لجنة التكافل المجتمعي

نشر بتاريخ: 17/01/2012 ( آخر تحديث: 17/01/2012 الساعة: 17:55 )
نابلس -معا- استقبل محافظ نابلس اللواء جبرين البكري في مكتبه اليوم لجنة التكافل المجتمعي ، بحضور نائب المحافظ عنان اتيرة ومدير شرطة نابلس المقدم عمر البزور، وغسان المصري مدير عام التخطيط وتيسير نصر الله مدير عام الشؤون العامة في المحافظة وطاقم العلاقات العامة .

وتحدث عرسان إبراهيم من إتحاد الجمعيات الخيرية عن تشكيل لجنة التكافل المجتمعي حيث كانت هيئة ومن ثم تم تطويرها إلى لجنة رسمية من أجل انجاز المشاريع بكفاءة وفعالية، مشيرا الى ان الهدف من هذا اللقاء تقديم التقرير السنوي لتوزيع الاضاحي الذي تم في العام السابق.

بدوره رحب المحافظ باللجنة وشكرهم على الجهود التي بذلت من أجل إنجاز مشروع توزيع الأضاحي على العائلات الفقيرة والمحتاجة، حيث تم التوزيع بكل شفافية وموضوعية لمساعدة كل محتاج، وأضاف أن هذا المشروع حقق نقلة نوعية في المدينة وكان هناك تعاونا وشراكة حقيقية بين المؤسسات لانجاز ونجاح هذا المشروع.

وأردف قائلاَ أن التوزيع للحوم في عام 2010 قد شمل 9500 حصة وفي عام 2011 شمل التوزيع للاضاحي 13200 حصة وزعت على العائلات الفقيرة، وهذا شكل تقدما جيدا للجنة يجب رؤيته وتقديره ونحتاج إلى زيادة كمية اللحوم الموزعة للعام الحالي لمساعدة اكبر عدد ممكن من الفقراء في المحافظة
وفي نهاية اللقاء شكر المحافظ اللجنة على الانجازات التي تحققت .