الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقرب من نتنياهو يقوم بملاحقة وازعاج احدى الموظفات في مكتبه

نشر بتاريخ: 24/01/2012 ( آخر تحديث: 24/01/2012 الساعة: 17:55 )
بيت لحم- معا- اعطى المستشار القانوني للحكومة الاسرائيلية تعليمات بفتح تحقيق في المعلومات التي وصلته من مكتب رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو، والتي تفيد بقيام احد كبار مساعدي نتنياهو بملاحقة وازعاج احدى الموظفات في المكتب بعد وقوعه في حبها.

وبحسب ما نشر موقع اذاعة الجيش الاسرائيلي "جلي تساهل" اليوم الثلاثاء فإن الحديث يدور عن موظفة شابة في مكتب نتنياهو ، وطبيعة عملها يفرض عليها ان تكون قريبة جدا وباستمرار من احد كبار مساعدي نتنياهو ، وقد بدأ يلاحقها ويزعجها بشكل مستمر خاصة بعد مشاركتها في السفريات خارج اسرائيل مع طاقم نتنياهو.

واضاف الموقع ان الموظفة تحدثت لموظفين أخرين في المكتب عن ما تتعرض له من مضايقة، والمتمثلة بتفتيش الرسائل الخاصة على هاتفها النقال وكذلك الدخول على بريدها الالكتروني بالاضافة الى مطاردتها خارج ساعات العمل، حيث بدأ يظهر امام بيتها وفي بعض الاماكن التي تتردد عليها الموظفة، وهذا ما دفع موظفي المكتب لرفع هذه الشكوى الى المستشار القانوني للحكومة الاسرائيلية.

وزارة "العدل" الاسرائيلية أكدت بدورها صحة وصول هذه المعلومة للمستشار القانوني، وأكدت انه يجري فحص وتدقيق لهذه المعلومة، وحتى الان لم يفتح ملف تحقيق جنائي في القضية.