السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات تتبرع بأثاث وأجهزة مكتبية لجمعيات اهلية في غزة

نشر بتاريخ: 29/11/2006 ( آخر تحديث: 29/11/2006 الساعة: 19:13 )
غزة - معا- قام صندوق المسؤولية الاجتماعية التابع لمجموعة الاتصالات الفلسطينية بدعم جمعيات اهلية بأثاث و تجهيزات مكتبية في محافظتي رفح و الشمال بقطاع غزة حيث تم تسليم التبرعات لجمعية الرؤيا الفلسطينية فجر و جمعية أصدقاء الطفل الفلسطيني بحي تل السلطان و سبقها تسليم جمعية نبراس الاجيال بجباليا.

وقد قام محمد سليم مسئول الصندوق في غزة بتسليم التبرعات للجمعيات المستفيدة و قد شملت التبرعات على أجهزة كمبيوتر و طابعات و اثاث مكتبي.

وأثناء التسليم صرح سليم أن هذا التبرع يأتي ضمن برنامج التطوير الإداري و التكنولوجي الذي ينفذه الصندوق و يعتبر أحد برامجه الأساسية و الذي يهدف الي تعزيز و تطوير دور المؤسسات الأهلية الوطنية بما يخدم مصلحة المواطن خاصة في ظل شح مصادر الدعم على الصعيدين الداخلي و الخارجي بسبب الظروف السياسية و الاقتصادية الصعبة، كما و أكد أن الصندوق منذ تأسيسه يعطي اهتماماً خاصاً للمؤسسات الأهلية من خلال المشاريع التي يمولها حيث قام الصندوق بالتبرع لحوالي 60 مؤسسة وطنية في قطاع غزة بالأجهزة المكتبية من طابعات و أجهزة كمبيوتر و هواتف بالإضافة إلى تأثيث ما يزيد عن 10 جمعيات أهلية.

وأكد أن الصندوق يثمن جهود مؤسسات المجتمع المدني و يؤمن بدورها و يعمل دوماً على دعمها .

من جانبه اكد علاء السباخي رئيس جمعية الرؤيا الفلسطينية فجر على ضرورة دعم مثل هذه المشاريع و توسيعها للمساهمة في تطوير و زيادة فاعلية مؤسساتنا الوطنية , كما ثمن جهود مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني .

من جهتا شكرت نهلة الطويل مدير جمعية أصدقاء الطفل الفلسطيني مجموعة الاتصالات الفلسطينية و شركاتها على الجهود الحثيثة التي تبذلها المجموعة في سبيل خدمة المجتمع و مؤسساته الوطنية خاصة منطقة تل السلطان حيث تشح فيها المؤسسات الأهلية الفاعلة التي تخدم المجتمع.

من ناحية أخرى تقدم أديب الزين مدير جمعية نبراس الأجيال لرعاية و تأهيل المعاقين بتوجيه الشكر لمجموعة الاتصالات الفلسطينية ممثلة برئيس مجلس إدارتها الدكتور عبد المالك الجابر و تمنى أن تستمر المجموعة في دعمها المتواصل لمؤسسات المجتمع المدني مثمناً جهودها في هذا المجال و طالب بزيادة التكاتف و التلاحم بين المؤسسات الوطنية المختلفة بما يخدم مصلحة المواطنين.