الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز فريق اللواء الأول لقوات الأمن الوطني على فريق قيادة القوات في مباراة لكرة القدم

نشر بتاريخ: 29/11/2006 ( آخر تحديث: 29/11/2006 الساعة: 20:42 )
قطاع غزة - معا - - فاز فريق اللواء الأول لقوات الأمن الوطني، اليوم، على فريق قيادة القوات، بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة كرة قدم ودية، جمعتهما على أرض ملعب فلسطين في غزة.
وجاءت المباراة في إطار سلسة من المباريات، التي سيعقدها اللواء الأول لتفعيل وتطوير الرياضة داخل الأجهزة الأمنية والعسكرية.
وأحرز الأهداف الثلاثة كل من أحمد عليان في الدقيقة 23، ونشأت سلمي في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، فيما أحرز اللاعب زكريا حمادة، الهدف الثالث في الدقيقة 21 من زمن الشوط الثاني.
وجاءت المباراة قوية بين الفريقين، وقدم فريق اللواء الأول عرضاً جيداً، وبدأ التناسق بين خطوط الفريق، حيث امتلك زمام المبادرة طوال شوطي المباراة، ظهر الفارق البدني والفني بشكل كبير لصالح فريق اللواء الأول، فيما حاول فريق قيادة القوات تقليص فارق الأهداف دون جدوى.
وقال عليان أبو عمرة، مسؤول الأنشطة الرياضية في اللواء الأول، أن نتيجة المباراة طبيعية بالنسبة للفريق، قياساً بالتحضيرات الكبيرة التي يجريها فريق اللواء الأول في إطار الاستعدادات التي يحضر لها اللواء الأول لتفعيل الرياضة، وتشكيل المنتخبات الرياضية المختلفة داخل الأجهزة الأمنية والعسكرية، وحضر المباراة عدد كبير من أفراد وضباط الأمن الوطني.