الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية عمل رام الله والبيرة تبحث سبل تعزيز التعاون مع بلدية بيتونيا

نشر بتاريخ: 29/01/2012 ( آخر تحديث: 29/01/2012 الساعة: 13:34 )
رام الله- معا- اجتمعت مديرية عمل رام الله والبيرة اليوم ممثلة بمديرها العام رامي مهداوي ومدير دائرة علاقات العمل شعبان نصار ومدير التفتيش والصحة والسلامة المهنية عبدا لله ربيع برئيس بلدية بيتونيا عرفات خلف.

وتم مناقشة سبل تعزيز النشاطات والتعاون بين المديرية والبلدية في منطقة بيتونيا بما يخدم المواطنين بشكل عام وفئة العمال بشكل خاص.

وقال رامي مهداوي بأن المديرية والبلدية عبارة عن جسم واحد في العمل بسبب خصوصية الموقع الجغرافي للمديرية في منطقة بيتونيا وأن العمل مشترك من أجل تقديم خدمات أفضل لعمال محافظة رام الله والبيرة .

وتم التطرق إلي قضايا التراخيص وتجديد التراخيص في البلدية وكيفية تعزيز العلاقة، ووضع آليات للتعاون بين مفتشي البلدية ومفتشي المديرية، وأيضا إلزام أصحاب المشاريع التي تنفذ من قبل البلدية في مراعاة شروط الصحة والسلامة المهنية.

وتم الاتفاق بعقد لقاء توعوي لعمال بلدية بيتونيا يتم تناول قانون العمل الفلسطيني وتدريب عملي ونظري حول توفير شروط السلامة المهنية.

وشكر رئيس البلدية مديرية العمل وطالب بتكثيف الزيارات المشتركة في الميدان وعمل لقاءات مشتركة مع المواطنين، ورحب بتجديد الزيارة للبلدية.