الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من بيت أمر وثالث من الخليل

نشر بتاريخ: 29/01/2012 ( آخر تحديث: 29/01/2012 الساعة: 17:47 )
الخليل-معا- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم، ثلاثة مواطنين من بلدة بيت أمر ومن مدينة الخليل، واقتادتهم الى جهة غير معلومة.

وأفاد محمد عياد عوض، الناطق الاعلامي باسم اللجنة الشعبية في البلدة، بأن قوات الاحتلال داهمت خلال ساعات الفجر الأولى بلدة بيت أمر واقتحمت منزل المواطن فتحي فخري اخليل الواقع في منطقة وسط البلد واخرجته واثنين من ابنائه من المنزل وقامت باحتجازهم لمدة ساعة ونصف في الشارع، وأجرت قوات الاحتلال تفتيشاً دقيقاً في المنزل وخارجه.

واحتجزت قوات الاحتلال المواطن فتحي وأبنائه لحين حضور نجله الأكبر نصر (23 عاما) والذي كان في عمله كحارس ليلي في بلدية بيت أمر وهو طالب في جامعة القدس المفتوحة، واستمر احتجاز أسرته في البرد القارس مدة ساعة ونصف حتى حضوره واعتقاله.

وأضاف: كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن ناصر عبد الحميد العلامي الكائن في منطقة وادي الشيخ الواقعة على شارع الخليل – القدس واعتقلت نجله محمد (20 عاما) والذي عاد بالأمس من رحلة عمل في الأردن. وحدثت مواجهات عنيفة أثناء عملية الاعتقال حيث ألقى المواطنون الغاضبون الحجارة على قوات الاحتلال التي انسحبت بعد اعتقال الشابين.

وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المتمركزة في البلدة القديمة الشاب فريد حميدان العويوي (26 عاما) واقتادته الى جهة غير معلومة.