الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجمع الكرامة للثقافة والفنون تنظم مهرجان تكريمي لرواد العمل المجتمعي في رفح

نشر بتاريخ: 30/11/2006 ( آخر تحديث: 30/11/2006 الساعة: 21:41 )
رفح -معا- نظم مجمع الكرامة للثقافة والفنون في مدينة رفح ، اليوم، مهرجاناً لتكريم رواد العمل المجتمعي ،بالتعاون مع خدمات الإغاثة الكاثوليكية، وذلك في إحدى قاعات الاحتفالات في المدينة، بحضور عدد من نواب المجلس التشريعي في رفح، وعدد من ممثلي المؤسسات الحكومية والأهلية وحشد كبير من المواطنين.

وأكد النائب الدكتور رضوان الأخرس، في كلمة لجنة التحكيم، أن مجمع الكرامة مارس بهذا التكريم، مكون أساسي من صفات الشعب الفلسطيني وهو الوفاء والإقرار بالفضل لهؤلاء المبدعين، مضيفاً أن كافة أبناء شعبنا الصامد في وجه الاحتلال والعدوان والحصار الظالم يستحق التكريم.

وأشار عمر شعبان المدير الإقليمي لخدمات الإغاثة الكاثوليكية، إلى أن المجتمع المحلي يحتاج إلى الدعم المستمر من أجل الإرتقاء بالمواطن الفلسطيني وتطويره بالشراكة مع المؤسسات الحكومية..

وأوضح شعبان أن خدمات الإغاثة تسعى عبر العديد من مشاريعها إلى المساهمة في رسم البسمة على شفاه أبناء الشعب الفلسطيني، وخلق قيادات شابة تقوم بأنشطة مختلفة تتمثل في التوعية والتثقيف.

ومن ناحيته أكد محمد زيارة، رئيس مجمع الكرامة، أن الإنسان يعكف خلال حياته على التطوير ومواكبة العصر و تقدم مؤسساته، لافتاً إلى أن ذلك لا يأتي دون تقديم المؤسسات الأهلية للخدمات المختلفة، مؤكداً أن المؤسسات الأهلية في رفح، هي دليل على تطوير العقل والسلوك الإنساني.