الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقل سكرتير اللجنة الثقافية في مجلس طلبة بيرزيت الى عزل الرملة وتمديد اثنين من كوادر الجماعة الإسلامية

نشر بتاريخ: 01/12/2006 ( آخر تحديث: 01/12/2006 الساعة: 20:05 )
خان يونس -معا- أفادت مصادر من أهالي أسرى سجن عوفر للجنة الاجتماعية في حركة الجهاد الاسلامي في محافظة رام الله و البيرة، أنه وبإجراء قمعي و تعسفي تم تقل الأسير الطالب في جامعة بيرزيت حمودة حمودة 20 عاما، الى عزل" أيالون " في الرملة ضمن بوسطة ضمت أكثر من 85 أسيرا من قسم 7 في معتقل عوفر، بعد الاعتداءات الصهيونية على القسم مساء الأربعاء الماضي .

الأسير حمودة طالب في السنة الثالثة بكلية الاداب من قرية خربثا المصباح جنوب غرب رام الله، وهو عضو المؤتمر الطلابى لمجلس إتحاد الطلبة في الجامعة عن أحد مقاعد الجماعة الاسلامية .

من ناحية أخرى مددت محكمة عوفر الصهيونية غرب رام الله إعتقال المواطن مراد غيظان ( 26 عام ) من قرية قبيا غربا، وذلك حتى الاول من كانون الثاني القادم.
و أفاد محامي الجامعة ايليا ثيودوري للجنة العلاقات العامة في الجماعة الإسلامية ان المحكمة قررت رفع ملف الأسير إلى محكمة التمديد في عوفر بعد تقديم الإدعاء العام لائحة إتهام ضده تتضمن تهمة الاضطلاع بدور قيادي في حركة الجهاد الاسلامي في قرية قبيا، الى جانب المشاركة في فعاليات و نشاطات طلابية و جماهيرية و اجتماعية في القرية. كما مددت محكمة المسكوبية بالقدس اعتقال الطالب في كلية العلوم بجامعة بيرزيت "تخصص الفيزياء" و العضو في مجلس الطلبة ابراهيم رياض جرادات 23 عاما من قرية اليامون قضاء جنين الى تاريخ 10-12-2006.