الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يختتم دورة حول المادة التدريبية

نشر بتاريخ: 03/12/2006 ( آخر تحديث: 03/12/2006 الساعة: 02:38 )
غزة -معا- اختتم الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اليوم دورة تدريبية لمدربي الاتحاد حول إعداد المادة التدريبية في قاعة السلام في أبو حصيرة.

وأكد المكتب الإعلامي للاتحاد أن الدورة التي استمرت لمدة أسبوع بالتعاون مع برنامج التثقيف النقابي الفلسطيني الدنمركي تناولت العديد من المواضيع الخاصة بإعداد المادة التدريبية لمدربي الاتحاد.

وشارك في حفل الاختتام عدد من رؤساء النقابات المنضوية تحت لواء الاتحاد بالإضافة إلى ممثلين عن وزارة العمل.

وأشار المكتب الإعلامي للاتحاد إلى انه تم خلال الدورة تعريف المشاركين فيها بأحدث الأساليب و الوسائل المستخدمة من اجل إعداد مادة تدريبية جيدة تلبي احتياجات المتدربين وذلك من أجل الرقي بمستواهم النقابي و المهني من اجل رفع مستوي الكفاءة والأداء لديهم.

و استعرض الأساتذة في الدورة عدد من البرامج التدريبية التي تساعد المدربين من الحصول علي قدر كاف من المادة العلمية حول مادة التدريب وكيفية التعاطي مع هذه المعلومات وتبسيطها للمتدربين من اجل خلق قادة قادرين علي تحمل أعباء المرحلة.

من جانبها أكدت سميرة أبو دية منسقة المشروع أن الورشة حققت نجاحا باهرا من حيث الأهداف التي وضعتها نصب أعينها و ذلك من خلال التفاعل الجيد للمشاركين الذين أبدوا إعجابهم بالدورة و بالمواد التي عرضت عليهم من اجل
تسهيل مهامهم.