الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يلتقي القنصل الإيطالي الجديد

نشر بتاريخ: 09/02/2012 ( آخر تحديث: 09/02/2012 الساعة: 17:51 )
البيرة -معا- التقى د. خالد القواسمي وزير الحكم المحلي جام باولو كانتيني القنصل الإيطالي العام الجديد في مقر الوزارة في البيرة ، ورحب القواسمي بالضيف مؤكداً على عمق العلاقة التي تربط الشعبين والبلدين، شاكراً الحكومة الإيطالية على الدعم الذي تقدمه للسلطة الوطنية الفلسطينية بشكل عام ووزارة الحكم المحلي بشكل خاص .

وجاء هذا اللقاء للتعارف وتبادل الخبرات والتعاون بين الجانبين الإيطالي والفلسطيني ، وقدم الوزير القواسمي شرحاً عن المشاريع التي يدعمها الجانب الإيطالي ، وتطور العمل في المنحة الإيطالية المقدمة لمجالس الخدمات المشتركة ، وتحدث عن الصعوبات التي تواجه الوزارة في تنفيذ هذه المشاريع ، وكذلك تم الحديث عن المشاريع التي يتم العمل بها حالياً في منطقة الجنوب وخاصة مركز المعاقين في بلدة اذنا وهو المركز الاول في فلسطين ، وشدد القواسمي على التوجه إلى مناطق أخرى لتنفيذ المشاريع لتشمل كافة مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة ولا تقتصر على منطقة الجنوب .

بدوره شكر القنصل كانتيني القواسمي على حسن الاستقبال وعلى المعلومات والتفاصيل التي تم تزويده بها حول هذه المشاريع وحول طبيعة عمل الوزارة ، مؤكداً على السعي الجاد للتعاون مع السلطة الوطنية الفلسطينية لتحقيق مستقبل أفضل للمواطن الفلسطيني.

هذا وحضر اللقاء سمير دوابشة مدير عام مجالس الخدمات المشتركة في وزارة الحكم المحلي .