الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة البنية التحتية في محافظة الخليل تشخص الواقع الخاص بالبنية التحتية

نشر بتاريخ: 09/02/2012 ( آخر تحديث: 09/02/2012 الساعة: 18:16 )
الخليل- معا -عقدت لجنة البنية التحتية في محافظة الخليل في مقر المحافظة، اجتماعها السادس بحضور منسق اللجنة في المحافظة م. لؤي القيسي مدير دائرة التخطيط وأعضاء من اللجنة ممثلين لوزارة الأشغال العامة والإسكان و سلطة الطاقة وسلطة جودة البيئة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و مجموعة الهيدرولوجيين الفلسطينية والمجلس الأعلى للمرور.

حيث تم مناقشة الأوراق المقدمة من بعض أعضاء اللجنة - وزارة الاتصالات و سلطة الطاقة - والآليات المتبعة في إعداد الخطة الشاملة للبنية التحتية في محافظة الخليل بحيث تشمل الدراسة خطط المؤسسات ذات العلاقة في قطاع البنية التحتية و سبل تطوير مستوى الخدمة المقدمة للمواطن، وتم التأكيد على استكمال عقد الاجتماعات الدورية للانتهاء من إعداد الخطة الشاملة.

وأشار م. لؤي القيسي منسق اللجنة بضرورة بذل الجهود المشتركة بين كافة أعضاء اللجنة السابقين والأعضاء الجدد و ذلك من اجل تشخيص الواقع الخاص بالبنية التحتية والاحتياجات من المشاريع الأولوية و بحث المشاكل و المعوقات التي تقف عائقا أمام تطور قطاع البنية التحتية في كافة أرجاء المحافظة مع التأكيد على ضرورة التعاون و التنسيق ما بين المؤسسات للوصول إلى تكاملية في طرح المشاريع و تنفيذها لتحقيق النمو و التطور في مستوى و نوعية الخدمة المقدمة للمواطن في محافظة الخليل.