الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكثر من نصف مليون مشاهدة لصفحة "فتح" الرسمية على فيسبوك

نشر بتاريخ: 09/02/2012 ( آخر تحديث: 09/02/2012 الساعة: 19:04 )
أكثر من نصف مليون مشاهدة لصفحة "فتح" الرسمية على فيسبوك
رام الله -معا- بينت الاحصائيات التي يقدمها موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" أن الصفحة الرسمية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" (http://www.facebook.com/fateh.1.1.1965) والتي انطلقت قبل أقل من أسبوع لاقت رواجا كبيرا بين رواد الشبكة العنكبوتية وأعضاء ومتصفحي "فيسبوك". وبلغت كمية المشاهدات و الوصول إلى الصفحة من قبل الزوار إلى أكثر من نصف مليون مشاهدة منذ إطلاق الصفحة.

وأوضح بيان أصدرته الحركة أن هذه الصفحة هي الصفحة الوحيدة الرسمية التي تم اعتمادها لمفوضيات وأطر الحركة التنظيمية على "فيسبوك".

يشار إلى أن الحركة أقدمت على هذه الخطوة للحد من عدد الصفحات التي تتحدث باسمها دون مشروعية أو حق قانوني، حرصا منها على عدم تقديم الأخرين لمعلومات زائفة لا تمت للحركة بصلة.

ومن الجدير بالذكر أن الحركة تنوي في القريب العاجل إطلاق صفحات أخرى بعدة لغات أهمها : الإنجليزية والعبرية.

ومن وجهة نظر الحركة، تأتي هذه الخطوات لمواكبة وسائل الاتصال الحديثة ما بين الحركة وجمهورها الكبير في الوطن والشتات، بما يشكل ضمانة للتواصل وسهولة نشر المعلومات والثقافة المتعلقة بحركة فتح، وتخصيص الجانب الأكبر من فعاليات ونشاط هذه الصفحات لاستيعاب الشباب الفتحاوي والعمل على إبراز نشاطاتهم و مواهبهم جنبا إلى جنب مع الرسالة التنظيمية الهادفة لإيصال صوت فلسطين للعالم وإبراز حجم المعاناة الفلسطينية من الاحتلال الاسرائيلي.