الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يقوم بزيارة تفقدية لقرى شمال غرب نابلس

نشر بتاريخ: 03/12/2006 ( آخر تحديث: 03/12/2006 الساعة: 19:10 )
سلفيت -معا- قام محافظ نابلس العميد ركن كمال الشيخ اليوم بزيارة تفقدية لقرى شمال غرب محافظة نابلس، يرافقه مدير عام وزارة الحكم المحلي في المحافظة وعدد من كوادر المحافظة.

وكان في استقبالهم في بلدية عصيرة الشمالية اعضاء المجلس البلدي اضافة الى رؤوساء 18 مجلسا محليا وبلديا يمثلون قرى شمال غرب نابلس.

وبعد ان استمع المحافظ الى رؤساء المجالس البلدية والقروية الذين شكروه على مبادرته الى الاحتياجات الرئيسية للسكان والنواقص التي تعانيها بلداتهم وقراهم لا سيما في مجال التعليم وشبكات الطرق والكهرباء والماء سواء اكان للشرب او لري المزروعات.

بدوره تطرق العميد الشيخ بداية الى الوضع السياسي العام حيث اوضح ان هناك صعوبات وتعقيدات متزايدة يواجهها الشعب الفلسطيني سواء على المستوى الداخلي ام على المستوى الخارجي، متمنيا ان يتمكن الشعب الفلسطيني وقيادته السياسية من تجاوز هذه الوضعية الصعبة التي باتت تلقي بظلالها الثقيلة على مختلف المناحي الحياتية الاقتصادية والاجتماعية والصحية والمعيشية.

وفيما يتعلق بالمطالب المحددة التي طرحها رؤساء المجالس على المحافظ فقد اكد انه تقصد القيام بهذه الزيارة لكي يلتقيهم مباشرة ويستمع منهم عن قرب مما يعانونه من اشكالات وما يحتاجونه من عون.

واكد الشيخ انه سيقدم كل ما يستطيع من عون ولن يدخر أي جهد ممكن على هذا الصعيد، وستكون كل الملاحظات والطلبات التي قدمت في اللقاء موضع اهتمامه ومتابعته الحثيثة، مشيرا الى ان هناك صعوبات وتعقيدات كبيرة قد نشأت على صعيد المساعدات ودعم المشاريع بسبب حالة الحصار المفروضة، وهي بدون شك اثرت على قدرة المحافظة والمؤسسات الحكومية .