الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دار المعرفة تنظم زيارة لمدارس كلية الروضة الجامعية

نشر بتاريخ: 13/02/2012 ( آخر تحديث: 13/02/2012 الساعة: 11:31 )
القدس- معا- نظمت الإدارة العامة لمدارس دار المعرفة زيارة لطلابها إلى مدارس كلية الروضة الجامعية في نابلس.

جاء ذلك خلال لقاء زيارة ضم المربي لمدارس دار المعرفة الأستاذ خالد الدويك ومدير مدرسة ذكور دار المعرفة الثانوية الأستاذ عدنان عاصي ومسؤول العلاقات العامة الأستاذ محمد وحيد والأستاذ محمد صلاح الدين وجواد جودة وعدد من الطلبة من الصف الحادي عشر التجاري.

وتخلل الزيارة كملة ترحيب قدمها المدير العام لمدارس كلية الروضة الجامعية الأستاذ حسن عبد الهادي رحب بزيارة الإدارة العامة لمدارس دار المعرفة ونخبة من المعلمين والطلبة في المدارس الى كلية الروضة الجامعية، وعبر عن سعادته الشديدة لزيارة طلبة القدس إلى كلية الروضة ومدينة نابلس.

وقام المربي خالد الدويك والأستاذ حسن عبد الهادي بدمج طلبة دار المعرفة وتوزيعهم على الصفوف الثانوية في كلية الروضة وذلك بهدف تعريف الطلبة على مدارس كلية الروضة الجامعية وأقسامها وطرق التعليم فيها، والإسهام في خلق جو تربوي تعليمي ملائم للطلبة.

خلال ذلك عقد معلمي مدارس دار المعرفة سلسلة اجتماعات مع معلمي كلية الروضة الجامعية بهدف تناقل التجارب وتبادل الخبرات التعليمية في مجال التعليم الثانوي، حيث ناقش الطرفان سبل توحيد أسئلة الامتحانات الفصلية بين المدرستين.

وفي النهاية قام طلبة دار المعرفة وطلبة كلية الروضة الجامعية بتنظيم مباراة كرة قدم ودية بينهما، كانت نتيجتها فوز دار المعرفة على كلية الروضة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.