الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المركز الفلسطيني لقضايا السلام يعقد لقاء ضمن" مسيرة حياة مناضل"

نشر بتاريخ: 15/02/2012 ( آخر تحديث: 15/02/2012 الساعة: 11:07 )
رام الله- معا- عقد المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية لقاءً لمجموعة من مؤازريه ضمن برنامج مسيرة حياة مناضل فلسطيني الذي ينفذه.

واستضافة المركز، تيسير عاروري للحديث عن مسيرة حياة المناضل الفلسطيني الكبير وحكيم الثورة الرفيق جورج حبش في الذكرى السنوية الرابعة لرحيله والتي صادفت 26/1/2012.

وتحدث عاروري عن أهم محطات ومراحل حياة الرفيق حبش، إضافةً الى العديد من صفاته التي كان يتميز بها عن غيره من المناضلين خاصةً إصغاءه للمفكرين والأكاديميين، إحترامه للعقل والفكر الماركسي إضافة الى كونه أول من تنحى من منصبه القيادي لفتح المجال أمام القيادات الأحزاب لإستكمال مسيرة الكفاح والنضال.

كما تم عرض فيديو يوضح ملخصاً لأهم هذه المحطات والمراحل من مسيرة حياة المناضل الفلسطيني، ومن ثم تم فتح باب النقاش وتقديم المداخلات من قبل مؤازري المركز والمشاركين في اللقاء.

ويأتي هذا اللقاء ضمن مجموعة من اللقاءات التعريفية التي يقوم بها المركز الفلسطيني لمؤازريه والتي تستهدف مجموعة من المناضلين الفلسطينيين، حيث يهدف المركز من ذلك الى تعريف مؤازريه على مسيرة حياة القيادات الفلسطينية التي ناضلت من أجل التحرر والإستقلال وعدم حكرها على فئاتهم وأحزابهم السياسية، لان من حق كل شاب وشابه ومواطن فلسطيني معرفة تاريخ هذه القيادات.