الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت لحم- لجنة السلامة العامة تتلف جبنة فاسدة ودجاجا مهربا

نشر بتاريخ: 15/02/2012 ( آخر تحديث: 15/02/2012 الساعة: 14:15 )
بيت لحم- معا- قالت لجنة السلامة العامة في تصريح لها ان طواقمها قامت باتلاف كمية من الجبنة الفاسدة والدجاج المهرب بعد اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقها وذلك في اطار عملها للحفاظ على المواطنيين وحمايتهم .

واوضح منسق لجنة السلامة العامة بمحافظة بيت لحم محمد ابو صوي ان اللجنة قامت باتلاف طن وسبعمائة كليو من الجبنة المغلية التي تمت مصادرتها قبل اسابيع وتم التحفظ عليها من اجل اجراء كافة الاجراءات القانونية بحقها حيث تم تحويل عينات منها الى المختبرات المعتمدة وثبت عدم صلاحيتها للاستخدام البشري وبالتالي فقط تم اتلافها.

واضاف ابو صوي ان اللجنة اتلفت ايضا طن ونصف من الدجاج المهرب والذي تم ضبطه خلال الايام الماضية حيث تم ضبط الشحنة المكونة من 115 قفص حيث لم تكن تحمل هذه الكميات اي اوراق ثبوتية مثل شهادة المنشأ او بطاقات التعريف وكل الاوراق التي تحتاجها مثل هذه الشحنات وبالتالي فقد تم التعامل معها وفق القانون حيث جرى اتلافها على الفور.

واكد ابو صوي ان لجنة السلامة العامة ستواصل عملها بكل جهد من اجل الحفاظ على الاسواق ونظافتها من المواد غير القانونية شاكرا كافة المواطنيين والتجار الذين يتعاونوا مع اللجنة وكافة الجهات الرسمية من اجل تحقيق حماية المواطن وتحقيق أمنه الغذائي.