السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمنحة من جمعية الهلال الاحمر التركي : توزيع الحقائب المدرسية على طلبة المدارس الاساسية في محافظة جنين

نشر بتاريخ: 04/12/2006 ( آخر تحديث: 04/12/2006 الساعة: 18:35 )
جنين - معا - سلم الاتحاد العام للجان المرأة في اقليم جنين تحت رعاية الرئيس محمود عباس محافظ محافظة جنين الاخ قدورة موسى الحقائب المدرسية المتبرع بها عبر مكتب الرئيس من قبل الهلال الاحمر التركي اليوم على طلبات في المرحلة الابتدائية في مدرسة الزهراء الاساسية بحضور مديرة التربية والتعليم الاخت سلام الطاهر .

وقد جاء ذلك في احتفال نظمته المدرسة بالتنسيق مع الاتحاد في باحة المدرسة تخلله كلمات للاخ المحافظ شكر فيها الحكومة التركية و الهلال الاحمر التركي على مايقدمه من دعم لابناء الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يمر شعبنا .

وهنىء ادارة المدرسة والطالبات بالعام الدراسي الجديد في مدرسة جديدة افتتحت في الشهر الماضي وتم انشاؤها بدعم من الحومة النرويجية .

كما نوه المحافظ الى اهمية العلم في تقدم الشعب الفلسطيني داعيا الجميع الى مزيد من الاهتمام بالعلم طريقا للحرية والاستقلال .

وفي كلمة مديرة التربية والتعليم اشادت باهمية العلم واهتمامها شخصيا بالعملية التدريسية وشكرت القائمين على توزيع الحقائب والهلال الاحمر التركي .

واعتبرت دلال ابو بكر منسقة اتحاد لجان المراة للعمل الاجتماعي ان هذه المساعدة تندرج تحت باب التعاون التركي الفلسطيني وشكرت السيد الرئيس محمود عباس على رعايته لمختلف فئات الشعب الفلسطيني وذكرت ان حملة توزيع الحقائب المتبرع بها من الهلال الاحمر التركي ستنطلق من مدرسة الزهراء الاساسية في مدينة جنين لتشمل العديد من المدارس تم اختيارها من ضمن مدار المحافظة .

وقالت ان هذه الحقائب تحتوي على قرطاسية ستوزهع على الحالات الاجتماعية من الطالبات في الصفوف الاولى من المرحلة الاساسية .

هذا وقد شكرت مديرة المدرسة فاتن المعاني كلا من المحافظ على اهتمامة ومساعداته للمدارس والهلال التركي على الحقائب التي تسلمتها طالبات المدرسة .

كما القت رفيدة الجمال من ادارة المدرسة كلمة شكرت من خلالها كل من ساهم في هذه الحملة وقام على انجاحها .

هذا وقد تم توزيع الحقائب على الطالبات بحضور كلا من وفاء عفيف امينة سر الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية وسناء بدوي مديرة الشؤون العامة في المحافظة وانصاف عيسى من مكتب التربية والتعليم وعدد من الهيئة التدريسية في المدرسة .