السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين ونقابة أصحاب المهن الهندسية المساعدة يعقدان اجتماعاً بينهما في الخليل

نشر بتاريخ: 05/12/2006 ( آخر تحديث: 05/12/2006 الساعة: 01:33 )
الخليل- معا- عقد الاثنين، في مقر نقابة المهندسين في الخليل اجتماعا بين نقابة المهندسين ونقابة أصحاب المهن الهندسية المساعدة بهدف تنظيم المهنة وتفعيل التنسيق بين الطرفين.

وافتتح الاجتماع المهندس نورالدين بدر رئيس نقابة المهندسين - فرع الخليل، بالترحيب والتأكيد على أواصر العلاقات الوثيقة التي يجب بناؤها بين النقابتين من اجل الارتقاء بالعمل الهندسي و تطويره و تنظيمه.

وبدوره قدم إياد ابومنشار، رئيس نقابة أصحاب المهن الهندسية المساعدة إلى نقابة المهندسين عدد من المطالب الخاصة بحملة الدبلوم من التخصصات المعماري و المدني والمساحة والتي لخصها بثمانية مطالب رئيسة .

وقد قوبلت هذه المطالب بالارتياح من قبل نقابة المهندسين ووعد المهندس بدر بالعمل من اجل تنفيذها وتفعيلها على ارض الواقع و تنسيبها ورفعها إلى المركز الرئيس للنقابة في القدس في اقرب وقت ممكن.

وحضر الاجتماع عن نقابة المهندسين م.نورالدين بدر، و م. يوسف صبح، و م.باهرة رصرص، و م. راشد السعيد، و عن نقابة أصحاب المهن الهندسية المساعدة إياد أبو منشار، و يحيى ارشيد، ونفين التكروري و عبدالعزيز نوفل.

وفي نهاية اللقاء قدمت نقابة أصحاب المهن الهندسية المساعدة درعا تقديرا لنقابة المهندسين وشكرتهم على حسن استقبالهم وتعاونهم.