الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سوق فلسطين للاوراق المالية تحصل على شهادة الجودة "الآيزو"

نشر بتاريخ: 05/12/2006 ( آخر تحديث: 05/12/2006 الساعة: 11:08 )
نابلس- معا- حصلت سوق فلسطين للاوراق المالية على شهادة الجودة" الايزو 9001:2000, وذلك بعد اجتيازها التدقيق الخارجي بنجاح, الذي نفذته شركة جلوبال التي تتخذ من دبي مقرا لها، من مراجعة شاملة لانظمتها الادارية وبيئة العمل، حيث قامت الاخيرة بالتوصية الى مؤسسة المواصفات والمقاييس العالمية.

وذكر الدكتور حسن ابو لبدة الرئيس التنفيذي لسوق فلسطين للاوراق المالية، ان هذا الانجاز الجديد للسوق يأتي ترجمة للتوجهات الاستراتيجية لمجلس الادارة والادارة التنفيذية لضمان التحسين المستمر في الخدمات المقدمة، ورفع مستوى الاداء العام، تحقيقا لمباديء النزاهة والشفافية في بيئة العمل، وتعميقا لمفهوم الحكومة.

واكد ابو لبدة على التزام السوق بالاستمرار في تطوير بيئة عملها والارتقاء بممارساتها الجيدة ضمن محاولاتها المستمرة لخلق بيئة تداول عادلة، وتقاليد عمل مستندة الى المباديء والتوصيات الدولية ذات العلاقة.

وأشار ابو لبدة الى ان مواصفة الايزو 9001:2000 تعتبر من اهم النماذج الادارية للجودة والتي تبنتها مؤسسة المواصفات والمقاييس العالمية الايزو لضمان جودة الخدمات التي تقدمها المؤسسات، عبر ايجاد نظام اداري موثق وشامل ضمن بيئة عمل موحدة داخل دوائر واقسام المؤسسة، استنادا على مباديء ادارة الجودة الشاملة و التي من ضمنها تحقيق رضى العملاء، وتوظيف الحقائق والارقام في اتخاذ القرارات.