الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل فعاليات "سوق عكاظ" وسط تنافس شديد بين طلاب المدارس المقدسية

نشر بتاريخ: 05/12/2006 ( آخر تحديث: 05/12/2006 الساعة: 13:29 )
القدس- معا- تواصلت يوم امس الاثنين فعاليات "سوق عكاظ الثاني والعشرون" والذي تقيمه دائرة النشاطات التربوية في جمعية الرازي للثقافة والمجتمع وتشارك به معظم مدارس محافظة القدس والذي كان قد افتتح الاسبوع الماضي.

وتضمنت نتائج اللقاءات الثقافية التي جرت في قاعة مدرسة بنات ابو بكر الصديق التابعة لرياض الاقصى الاسلامية في صور باهر، فوز مدرسة بنات المكبر الثانوية والمدرسة المأمونية الثانوية على مدرسة الحياة الرسمية في كفر عقب، كما فازت مدرسة الايمان الثانوية على مدرسة بنات شعفاط الثانوية ضمن المسابقات الثقافية.

واشرفت على المسابقات لجنة تحكيم تكونت من مشرفة التربية الفنية من مديرية التربية والتعليم في القدس زين الشويكي، والاستاذ عماد الزغل من المعهد العربي، والمربية اسماء جابر من مدرسة بنات عثمان بن عفان، وعز الدين السعد مسؤول المركز الجماهيري في كفر عقب وقدم البرنامج مدير عام جمعية الرازي جميل الدويك.

وضمن تصفيات المرحلة الاعدادية تلتقي اليوم مدارس الايمان الثانوية وبنات عثمان بن عفان وكفر عقب الجديدة وبنات شعفاط الثانوية.

ومن الجدير ذكره ان سوق عكاظ يشمل مسابقات وفعاليات ثقافية وادبية وفنية، ويستمر حتى نهاية شهر نيسان القادم وهو يحمل الرقم اثنان وعشرون لهذا العام وتشارك به قرابة 150 مدرسة من مدارس القدس الحكومية والخاصة والاهلية بمراحلها الثلاث الابتدائية والاعدادية والثانوية.