الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الأحمر يغيث عائلات ويخلي عائلتين في الشيوخ بسبب الامطار الغزيرة

نشر بتاريخ: 18/02/2012 ( آخر تحديث: 19/02/2012 الساعة: 00:53 )
الخليل-معا- قام فريق التدخل في وحدة الكوارث التابعة لجمعية الهلال الأحمر في محافظة الخليل، باخلاء عائلتين في الشيوخ، وعائلة ثالثة في مسافر بني نعيم، بسبب الامطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة، كما تم تقديم مساعدة لأحد المواطنين في بلدة الظاهرية.

وأفاد ناصر قباجة، مسؤول غرفة العمليات في طوارئ الهلال الأحمر، بأن فريق التدخل عمل على اخلاء ثلاث عائلات شرق مدينة الخليل، كما قدمت اغاثة عاجلة لمواطن وعائلته في بلدة الظاهرية كان قد تعرض منزلهم للاحتراق قبل عدة أيام.

في غضون ذلك، قام رئيس جمعية الهلال الاحمر فرع الخليل سميح ابو عيشة، على رأس وفد من الهلال بزيارة بلديتي حلحول وبيت أمر، بهد تعزيز التواصل والعمل المشترك ما بين المؤسسات.

كما تمت زيارة مقر الدفاع المدني في حلحول، ومراكز الطوارئ التابعة لجمعية الهلال الاحمر المتقدمة، واستمع ابو عيشة لشرح مفصل حول طبيعة الاعمال التي تقوم بها هذه المراكز والتي تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات ذات الاختصاص والعلاقة من اجل توفير الخدمة الأفضل للمواطنين.

وأشاد ابو عيشة بالعلاقات التكاملية بين كافة المؤسسات العاملة في مجال الخدمة الانسانية، مشيراً الى أن ذلك يرفع من مستوى جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.