الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد نشر قصتها على معا- السلطة تعيد للمعلمة هدية من قلقيلية راتبها

نشر بتاريخ: 19/02/2012 ( آخر تحديث: 19/02/2012 الساعة: 09:13 )
قلقيلية- معا - اعادت وزارة المالية في السلطة الوطنية الفلسطينية راتب المعلمة هدية داوود من مدينة قلقيلية بعد ان كانت اوقفته في عام 2008 لاسباب وصفت "بالسياسية".

وكانت المعلمة هدية وعبر "معا" قد ناشدت الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور سلام فياض لاعادة مستحقاتها وانتظام راتبها كونها تعيل والدتها وشقيقاتها من هذا الراتب التي لا تملك اسرتها سواه.

وتابعت "معا" قضية المعلمة داؤد مع الجهات المختصة حيث تم طرح قصتها خلال برنامج انتباهه والذي تنتجه فضائية "معا ميكس" على وكيل زارة التربية والتعليم محمد ابو زيد والوكيل المساعد جهاد زكارنة والذين وعدوا بالعمل على متابعة قضية المعلمة هدية واوفوا بهذا الوعد حيث تم اعادة راتب المعلمة المذكورة وسيتم تقصيط المتاخرات من خلال دفعات على الراتب.

هذا واعربت المعلمة هدية عن فرحتها باستلامها لراتبها بعد انقطاعه لعدة سنوات وقدمت شكرها الى كل من عمل وساهم في اعادة راتبها اليها من جهات رسمية وغيرها وخاصت بالذكر شبكة "معا" الاعلامية التي اثارت قضيتها للراي العام ما كان له الاثر الكبير في اعادة راتبها الموقوف.
|165057|
وتمنت هدية داوود ان تتحقق المصالحة بين ابناء الشعب الفلسطيني واعادة لحمة الوطن بشطريه في الضفة الغربية وقطاع غزة، مؤكدة انها ستواصل رسالتها التربوية لخدمة ابناء وبنات الشعب الفلسطيني حتى اقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتتقدم شبكة "معا" بالشكر من كل الجهات التي ساهمت في حل قضية المعلمة هدية داؤد وعلى راسها الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراءد. سلام فياض ووزارة التربية والتعليم واسرة التربية والاجهزة الامنية الفلسطينية على جهودهم في حل قضية هذه المعلمة والتعاطي مع ما نشر عنها بروح المسؤولية العالية.