الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دحلان يعود جرحى بيت حانون بالقاهرة

نشر بتاريخ: 05/12/2006 ( آخر تحديث: 05/12/2006 الساعة: 16:51 )
غزة- معا- قام النائب محمد دحلان رئيس لجنة الداخلية و الأمن في المجلس التشريعي الفلسطيني بزيارة مستشفى معهد ناصر في القاهرة الاطمئنان على صحة الجرحى الفلسطينيين و خاصة جرحى أحداث بيت حانون الذين يعالجون في المستشفى.

و كان في استقبال دحلان مدير المستشفى و الأطباء المعالجين الذين قدموا له شرحا مفصلا عن أوضاع الجرحى و التطورات في حالتهم الصحية.

وعاد دحلان و الوفد المرافق له الجرحى على أسرة الشفاء و استمع منهم لشرح عن اوضاعهم و احتياجاتهم و قدم لهم هدية رمزية بقيمة الف جنيه مصري مقدمة من الرئيس محمود عباس كما نقل لهم امنيات الرئيس لهم بالشفاء العاجل و العودة السريعة الى ارض الوطن معافين .

و قال دحلان ان زيارته لمستشفى ناصر ممثلا عن السيد الرئيس محمود عباس جاءت بهدف الاطمئنان على الجرحى و المصابين و نقل امنيات الرئيس لهم بالشفاء العاجل .

و اضاف دحلان ان المصابين الذين زارهم يتمتعون بصحة جيدة و بمعنويات مرتفعة على الرغم من خطورة إصابتهم منددا في الوقت ذاته استخدام قوات الاحتلال للأسلحة المحرمة دوليا و التي خلفت مئات الشهداء و الجرحى و خاصة في بيت حانون .

ورافق دحلان في زيارته للمستشفى ماهر مقداد الناطق بإسم حركة فتح و نائب السفير الفلسطيني في القاهرة و عدد من اركان السفارة.

و يشار الى ان النائب دحلان كان قد وصل الى القاهرة يوم الاحد الماضي حيث التقى بعدد من المسؤوليين المصريين