السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات تتبرع بأجهزة تحاليل مخبرية لعيادة مدينة الزهراء

نشر بتاريخ: 05/12/2006 ( آخر تحديث: 05/12/2006 الساعة: 17:33 )
غزة - معا- قام صندوق المسؤولية الاجتماعية التابع لمجموعة الاتصالات الفلسطينية و بالتنسيق مع بلدية مدينة الزهراء بالتبرع بأجهزة تحاليل طبية لمختبر عيادة الزهراء حيث تم تسليم الأجهزة بحضور وفد من الاتصالات ضم رامي شراب المدير التجاري في شركة الاتصالات و محمد ابو عمرة مندوب شركة جوال و محمد جودة مسئول العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات بغزة.

و قد قام محمد سليم مسئول الصندوق في غزة بتسليم الأجهزة لإدارة العيادة و بحضور رئيس البلدية د. طارق حجو الذي أعرب عن شكره و امتنانه لجهود مجموعة الاتصالات في خدمة المجتمع الفلسطيني .

و يعتبر قطاع الصحة أحد القطاعات الأساسية و التي يهدف الصندوق من خلاله إلي تعزيز و تطوير دور المؤسسات الطبية بما يخدم مصلحة المواطن خاصة في ظل شح مصادر الدعم على الصعيدين الداخلي و الخارجي بسبب الظروف السياسية و الاقتصادية الصعبة، كما و أكد أن الصندوق منذ تأسيسه يعطي اهتماماً خاصاً للمؤسسات الطبية على الصعيدين الحكومي و الأهلي من خلال المشاريع التي يمولها .

و أكد أن الصندوق يثمن جهود المؤسسات الطبية و يؤمن بدورها و يعمل دوماً على دعمها و أكد على أهمية هذا الدعم .

و من جانبه أكد مدير عيادة الزهراء سعيد أبو مسامح على ضرورة دعم مثل هذه المشاريع و توسيعها للمساهمة في تطوير و زيادة فاعلية مؤسساتنا الوطنية , كما ثمن جهود مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني و يعتبر المختبر الطبي الذي جهزته المجموعة هو المختبر الوحيد في المنطقة مما يساهم في رفع المعاناة عن المواطنين خاصة المرضى منهم.
كما و تقدمت الدكتورة سلوى شريتح بشكر المجموعة و طواقمها الإدارية و على رأسهم الرئيس التنفيذي للمجموعة الدكتور عبد المالك الجابر و أضافت أن العيادة منذ ستة سنوات و حي بحاجة إلى معدات للمختبر حيث أن دعم المجموعة للمختبر يسد احتياجات عدد كبير من سكان الزهراء .