توزيع الادوار على اللجان المختصة بترتيب الاحتفالات بعد الانسحاب من غزة

نشر بتاريخ: 27/07/2005 ( آخر تحديث: 27/07/2005 الساعة: 21:18 )
معا- غزة - قامت اللجنة العليا لتنظيم الاحتفالات بالانتصار بالانسحاب من قطاع غزة اجتماعاً وذلك للعمل على توزيع الادوار وترتيب دور كل لجنة في هذه الاحتفالات وبلغ عدد اللجان ثلاثة عشر لجنة وتم عقد الاجتماع وتوزيع اللجان المقررة للاحتفال بالنصر الكبير في الشمال .

وقد قال حاتم الاشقر رئيس اللجنة في الشمال بأنه تم الاستعداد التام جماهيرياً لهذه المناسبة الوطنية الكبرى وهي الاحتفالات بالانسحاب والنصر عن اراضي الدولة الفلسطينية كما اكد الاشقر على استوفاء اللجنة العليا لاحتفالات النصر كل المطلوب للعمل كما اكد بأن اللجنة العليا ستكون في حالة انعقاد دائم حتى يتم السيطرة على كل الاحداث التي تطرأ في اثناء الانسحاب والعمل على السيطرة على كل الاحداث وحلها حتى لا تحول هذه الاحتفالات الى جنازات تعكر صفو وبهجة المواطنين .

كما اكد مفوض اللجنة الاعلامية في اللجنة العليا عادل جمعه" بأن هناك مركزا اعلامياً قد تم انشاءه في محافظة الشمال لتغطية هذه الاحتفالات وكل فعاليات النصر الكبير بالانسحاب والهزيمة الاسرائيلية من المغتصبات الصهيونية" .

واكد جمعة بأنه سيكون تواصل كامل مع كل الاذاعات المحلية والدولية والصحف والفضائيات كما سيكون تواصل مع وكالات الانباء مباشرة ومن خلال المواقع الاخبارية الالكترونية وذلك للتغطية الكاملة لهذا الانتصار .