السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من منظمة أطباء العالم يزور الجامعة الإسلامية ويلقي محاضرة أمام طلبة كلية الطب

نشر بتاريخ: 06/12/2006 ( آخر تحديث: 06/12/2006 الساعة: 14:35 )
غزة - معا - ناقش وفد من منظمة اطباء العالم، سبل تعزيز التعاون المشترك مع كلية الطب بالجامعة الاسلامية بغزة، والتي تتضمن اقامة النشاطات التدريبية لطلبة الكلية.

جاء ذلك خلال زيارة لوفد من منظمة أطباء العالم برئاسة السيد روبرتو جوزمان، المنسق الميداني لأعمال المنظمة بقطاع غزة، الجامعة الاسلامية بالمدينة، حيث استقبلهم الدكتور كمالين كامل شعث، رئيس الجامعة، بحضور الدكتور رفعت رستم، نائب رئيس الجامعة الإسلامية للعلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور مفيد المخللاتي عميد كلية الطب بالجامعة.

بدوره، بحث الدكتور شعث مع الوفد، سبل تعزيز التعاون المشترك بين كلية الطب بالجامعة الإسلامية ومنظمة أطباء العالم، وتضمنت أوجه هذا التعاون باقامة النشاطات التدريبية لطلبة كلية الطب، إلى جانب قيام طلبة الكلية ببعض الأعمال التطوعية بمنظمة أطباء العالم.

وألقى جوزمان محاضرة لطلبة كلية الطب تركزت على نشاطات المنظمة في فلسطين، والمهام التي يقوم بها طاقمها، إضافة إلى تقديمه شرحاً عن تاريخ المنظمة، ثم قام بجولة في الجامعة زار خلالها عدداً من المرافق، والتقى مجموعة من طلبة الجامعة، حيث اشاد بالجامعة الإسلامية وتطورها الأكاديمي والمعرفي، وأثنى على تميز طلبتها وتفوقهم.