السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تنهي استعدادها لانتخابات نقابة الاخصائيين النفسيين والاجتماعيين

نشر بتاريخ: 28/02/2012 ( آخر تحديث: 28/02/2012 الساعة: 22:36 )
سلفيت -معا- عقد في مقر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في إقليم سلفيت اجتماعا موسعا لاعضاء المكتب الحركي للاخصائيين النفسيين والاجتماعيين في الاقليم، بحضور كل من عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح في إقليم سلفيت، والدكتور إياد عثمان أمين سر المكتب الحركي المركزي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين .

وافتتح الاجتماع عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح في إقليم سلفيت الذي رحب بالحضور، مؤكدا على أهمية دور المكاتب الحركية الفاعل وبشكل خاص بعد انعقاد المؤتمر السادس وقراراته فيما يخص المكاتب الحركية.

وأضاف عواد أن الإقليم يؤكد على دعمه ومساندته للمكتب الحركي في جميع الأنشطة والفعاليات المستقبلية وفي جميع توجهاته وقراراته.

وأوضح الدكتور إياد عثمان أمين سر المكتب الحركي المركزي للأخصائيين النفسيين والاجتماعيين ان الانتخابات تأتي تماشيا مع التوجهات للنهوض بالواقع التنظيمي والمؤسساتي الحركي للعمل على عقد انتخابات لكافة الأطر الفتحاوية والنقابية والحركية بما ينسجم مع قرارات اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح والمؤتمر السادس.

وشكر الدكتور عثمان قيادة إقليم سلفيت على تعاونهم واهتمامهم، كما ثمن دور المكتب الحركي، معربا عن أمله عن تفعيل دور المكتب من خلال الكادر المميز من الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في مختلف مواقع عملهم.

وتم خلال الاجتماع تباحث التحضيرات اللازمة لانتخابات نقابة الاخصائيين النفسيين والاجتماعيين في فرع سلفيت.