الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية تربية غرب غزة تكرم موظفيها الحاصلين على ترقيات إدارية ومهنية

نشر بتاريخ: 02/03/2012 ( آخر تحديث: 02/03/2012 الساعة: 03:21 )
غزة- معا- كرّمت مديرية التربية والتعليم غرب غزة الموظفين الحاصلين على ترقيات إدارية ومهنية بحضور عبدالقادر أبوعلي مدير التربية والتعليم غرب غزة وفتحي رضوان النائب الإداري في المديرية ومجدي بدح النائب الفني والذي حصل مؤخراً على ثقة وزير التربية والتعليم العالي في الحكومة المقالة د.أسامة المزيني وعدد من ورؤساء الأقسام العاملين في مديرية غرب غزة.

ورحب أبوعلي بموظفي المديرية المدعوين للحفل وشكر الجميع على حضورهم، ووجه في كلمته إلى جميع العاملين لمواصلة مشوارهم التعليمي في إشارة منه إلى الموظفين الذين حصلوا على ترقية إدارية في مديرية غرب غزة وشرق غزة موضحاً أن رقيهم التعليمي يصب في مصلحة الوطن وخدمة المواطن الفلسطيني.

وأضاف مدير تربية غرب غزة أن هذه الخطوة تأتي تأكيداً وتقديراً من المديرية لأبنائها العاملين وسعياً منها إلى تكريس وتوطيد العلاقات ما بين المديرية والعاملين فيها.

وفي نهاية كلمته شكر أبوعلي الموظفين المكرمين على جهودهم طيلة فترة عملهم في مديرية غرب غزة، لافتاً إلى أن المديرية تؤدي خدمة متميزة في خدمة المسيرة التعليمية بما يرضي الله عز وجل ثم وطنهم.

ومن جانبه عبر أ.مجدي بدح عن رضوان عن سعادته بانتمائه لتربية غرب غزة وبأداء موظفي المديرية واصفاً الحضور بأنهم أساس هذا البيت التربوي موضحاً أن جميع أكفاء وأصحاب خبرة وبذلوا الكثير من العطاء والجهد فقد كانوا منارة للعلم والمعرفة، وأوضح بدح أن المديرية على استعداد للاستماع لكافة الموظفين العاملين في سلك التعليم، مشيرا إلى السعي الدائم لحل كافة القضايا الخاصة والعامة والعديد من القضايا.

وفي كلمة الأستاذ مازن نور الدين رئيس قسم التخطيط في المديرية والذي حصل على ترقية في مديرية التربية والتعليم شرق غزة مؤخراً، عبر عن مدى سعادته للعمل بين أناس أحبهم ويشعر بالحزن لفراقهم، مضيفاً أن أي مؤسسة تحتفي بمن يتخرج منها ويحصل على ترقيه له منها يحق للمرء أن يفتخر بانتسابه لها، وأن هذه اللحظة تعبر عن الوفاء من الجميع، شاكراً جميع العاملين في المديرية وعلى رأسهم عبد القادر أبوعلي ونائبيه.

وفي ختام التكريم وزّع عبد القادر أبوعلي شهادات التقدير والجوائز للموظفين المحتفى بهم الحاصلين على ثقة وزير التربية والتعليم العالي وذلك تقديرا لجهودهم وثناء على أدائهم المميز.