الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الديمقراطية يقوم بزيارة تضامنية لتلفزيوني وطن والقدس التربوي

نشر بتاريخ: 02/03/2012 ( آخر تحديث: 02/03/2012 الساعة: 13:25 )
رام الله- معا- قام وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين يرأسه عضو المكتب السياسي للجبهة النائب قيس عبد الكريم "ابو ليلى"، ومسؤول المكتب الإعلامي في الجبهة نهاد أبو غوش ، اليوم بزيارة تضامنية لتلفزيوني وطن والقدس التربوي بعد تعرضهما للمداهمة والاقتحام من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي ومصادرة اجهزتهما.

وعبر النائب قيس عبد الكريم "ابو ليلى" رئيس لجنة القضايا الاجتماعية في المجلس التشريعي عن استنكارة الشديد للقرصنة التي قامت بها قوات الاحتلال الاسرائيلي، واستهدافها للمنابر الاعلامية الفلسطينية ، في محاولة منها لتطمس حقائق جرائمها التي ترتكبها بشكل يومي ضد الشعب الفلسطيني.

وقال النائب ابو ليلى ان ما قامت به قوات الاحتلال يعتبرعملية قرصنة وسطو مبرمجة تستهدف ليس تلفزيوني وطن والقدس التربوي فقط وانما تستهدف الاعلام الفلسطيني باكمله ضمن السياسة الاسرائيلية الممنهجة التي تتبعها حكومة الاحتلال من اجل عدم فضح الجرائم اليومية التي ترتكبها بحق شعبنا الفلسطيني وعدم إيصال صورة ما يجري في الاراضي الفلسطينية المحتلة من انتهاكات يومية للعالم.

وثمن النائب ابو ليلى الدور الاعلامي الكبير الذي يلعبه تلفزيون وطن وتلفزيون القدس التربوي في فضح جرائم الاحتلال التي ترتكب بشكل بحق شعبنا ، مؤكدا وقوف الجبهة الديمقراطية الى جانب وسائل الاعلام كافة من اجل مواصلة عملها بحرية تامة.

من جانبه قال نهاد ابو غوش مسؤول المكتب الاعلامي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ان الاعتداءات المستمرة على الصحفيين الفلسطينين ووسائل الاعلام الفلسطينية تأتي في إطار سياسة الاحتلال الممنهجة في حجب الصورة وتكميم الأفواه.

وطالب ابو غوش كافة المؤسسات الصحفية العربية الدولية وضع حد لانتهاكات الاحتلال المستمرة بحق الصحفيين الفلسطينين ، وممارسة الضغوط على اسرائيل لاجبارها عى التقيد بالقوانين المتعلقة بحرية العمل الصحفي.