الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل الاستعدادات لاستقبال الاعياد المجيدة: كنيسة العائلة المقدسة للاتين تفتتح بازارها الميلادي الثالث

نشر بتاريخ: 08/12/2006 ( آخر تحديث: 08/12/2006 الساعة: 11:52 )
رام الله- معا - افتتحت اليوم الجمعة كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله بازارها الميلادي الثالث بحضور محافظ رام الله و البيرة ، د.سعيد ابو علي وراعي الكنيسة الاب اكثم حجازين .

واكد ابو علي في كلمته على التعايش والوئام الذي يسود بين ابناء الشعب الفلسطيني في ظل التعددية والتنوع التي خصت به هذه الارض، وتمنى ابو علي ان يحمل العام القادم السلام والخير والطمأنينة، مشيرا الى ان الفلسطينيين يعبرون عن حقهم بالفرح لانهم يقاتلون من اجل الحياة و السلام .

من جهته، عبر الاب حجازين عن شكره و امتنانه لكل فعاليات رعية دير اللاتين التي وصلت الليل بالنهار لاخراج البازار على ابهى صورة، وشهد اليوم الاول اقبال منقطع النظير المواطنين وابناء الرعية الذين تجولوا في اركان المعرض المختلفة، ويحتوي المعرض على اشجار الزينة و مستلزماتها و الهدايا و الشوكلاتة الفاخرة ،الكتب الدينية و الثقافية، واشرطة التراتيل و غيرها .

يذكر ان الطوائف المسيحية التي تسير حسب التقويم الغربي بدأت استعداداتها لاستقبال عيد الميلاد الذي يصادف الخامس و العشرين من شهر كانون اول الجاري ، قبل ان تحتفل براس السنة الميلادية الجديدة في نهاية الشهر .