الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منطقة قلقيلية التعليمية توزع طروداً غذائية للطلبة المحتاجين بقيمة 20000 شيكل

نشر بتاريخ: 09/12/2006 ( آخر تحديث: 09/12/2006 الساعة: 14:10 )
قلقيلية- معا-قامت منطقة قلقيلية التعليمية بتوزيع طروداً غذائية للطلبة المحتاجين بقيمة 20000 شيكل, حيث يحتوي كل طرد غذائي على مواد غذائية, بقيمة 100 شيكل, وزعت على 200 طالب وطالبة.

وأكد نور الأقرع, منسق العلاقات العامة بالمنطقة، بان هذا الجهد المتواضع والعمل الخير، جاء للمساعدة ولو بشكل بسيط في كسر الحصار المفروض على الشعب، في ظل انقطاع الرواتب والمساعدات الخارجية.

وصرح رئيس قسم شؤون الطلبة السيد امجد سليم, أن هناك ما يقارب 280 منحة دراسية تقدم للطلاب الذين يدرسون في المنطقة التعليمية, بنسبة 50% من قيمة الرسوم الدراسية.

وأكد سليم, أن هناك العديد من المنح الدراسية التي تستهدف فئات أخرى من طلبة الجامعة, مثل "الأسرى والأزواج وأبناء الشهداء والمتفوقين", بالإضافة إلى مساعدات المسح الاجتماعي، التي تقدم عبر صندوق الطالب المحتاج والكثير من المساعدات والمنح الخارجية.

والجدير بالذكر ان توزيع الطرود الغذائية على الطلاب، كان بمبادرة من مكتب العلاقات العامة في المنطقة, وبالتعاون الكامل مع محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي, ومجلس اتحاد الطلبة في المنطقة.

وقدمت إدارة المنطقة ممثلة بالدكتور عطية مصلح, شكرها للمحافظ على هذا التعاون البناء, والذي يصب في تخفيف العبء والمعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني، على حد تعبيرها.