السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقابة الوطنية لعمال النقل تطالب وزارة النقل والمواصلات بتحمل مسؤولياتها تجاه الوضع السيء الذي تمر به

نشر بتاريخ: 28/07/2005 ( آخر تحديث: 28/07/2005 الساعة: 12:44 )
نابلس-معا- عقدت النقابة الوطنية لعمال النقل فى فلسطين اجتماعا لها فى الخليل فى مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بحضور الحاج سمور النتشة عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد ورئيس نقابة النقل ناصر يونس والعديد من ممثلي النقابات الفرعية لعمال النقل في المحافظات .

وتم استعراض الأوضاع الخطيرة التى تمر بها النقابة جراء الاهمال من قبل السلطات الرسمية وخصوصا وزارة النقل لضبط الانفلات في هذا القطاع حيث ان عدد السيارات غير القانونية بازدياد مستمر مما يعرض حياة المواطنين للخطر .

وبحث المشاركون امكانية اتخاذ خطوات احتجاجية للضغط على السلطة والوزارة لاخذ دورهم في هذا المجال وضبط موضوع قطاع النقل من جميع جوانبه وقرر المجتمعون البقاء في حالة اجتماع طوارئ لتدارس جميع الخطوات والوصول الى أفضل النتائج .

وقال ناصر يونس رئيس نقابة النقل فى الضفة الغربية بان هذه الخطوة في توحيد كلمة النقابة على مستوى الوطن سيكون لها مردود ايجابي سينعكس في المستقبل طالما بقينا جسما واحدا متضامنا وسنفتح حوار مع الاخوة في قطاع غزة حتى ننسق جميع الجهود ونعمل على رفع مستوى المعيشة لهذا القطاع الذي يتعرض الي النهش والافساد وأضاف يونس ان النقابة ستطلب من وزير النقل والمواصلات اجتماع عاجل لمناقشة جميع القضايا ووضع ألية تصور للحد وانهاء هذه الظواهر السلبية .