السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشكلة عائلية تتفاقم: عائلة تختطف مواطناً رداً على مواصلة اختطاف نجلها مهندس الكهرباء لثمانية شهور متتالية

نشر بتاريخ: 10/12/2006 ( آخر تحديث: 10/12/2006 الساعة: 12:11 )
غزة- معا- علمت "معا" ان عائلة مهندس الكهرباء المختطف في مدينة غزة منذ ثمانية شهور ردت صباح اليوم باختطاف مواطن من عائلة خاطفيه.

وكانت عائلة المواطن سليمان بخيت أبو خوصة قد اختطفت بتاريخ 29/4/2006 المواطن سليم صبرة الذي يعمل في شركة الكهرباء وسط مدينة غزة، وذلك لمطالبة قريبه المواطن اسامة زكي عليوة بدفع مبلغ مالي كبير أدين به لعائلة أبو خوصة.

بدورها رفضت عائلة ابو خوصة بالسابق تسلم المبلغ الذي اعترف به المواطن من عائلة عليوة وطالبت بمبلغ مضاعف من عليوة الذي يعمل كتاجر في مجال الاستثمارات العقارية بمدينة غزة.

وتم تداول القضية في كافة أقسام الاجهزة الامنية ووزارة الداخلية وناشدت عائلة المهندس المختطف الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء اسماعيل هنية وقادة الفصائل والقوى الوطنية والاسلمية وقادة الاجنحة العسكرية بالتوسط لدى عائلة ابو خوصة للافراج عن نجلهم إلا ان مناشداتهم باءت بالفشل.

وفي اتصال بوكالة "معا" ناشدت المواطنة غادة صبرة شقيقة المواطن سليم صبرة كافة المسئولين بالعمل على الافراج عن ابنهم الذي يستمر اختطافه للشهر الثامن على التوالي.

وأوضح شقيقه محمد صبرة ان لا علاقة من قريب أو بعيد لشقيقه المهندس بالقضية سوى أنه يعمل في شركة لكهرباء القريبة من منزل عائلة المواطن سليمان ابو خوصة الذي قام باختطافه.

وأكد ان المواطن أبو خوصة أبدى في هذه الايام تجاوباً مع الوساطة الحالية واعترف بأن له مبلغ معين ولكنه يطالب حالياً بورقة تسامح عشائرية من الشؤون العشائرية لآل صبرة ومذكرة خلو طرف من النائب العام ووزير الداخلية تخلي مسؤوليته وطرفه عن عملية الاختطاف التي قام بها لثمانية شهور.