التوجيه السياسي في نابلس ينظم سلسلة من النشاطات

نشر بتاريخ: 12/03/2012 ( آخر تحديث: 12/03/2012 الساعة: 09:39 )
نابلس-معا- نظم التوجيه السياسي واللجنة الصحية في نادي برقة ومجلس قروي برقة يوم عمل تطوعي تم فيه زراعة الأشجار الحرجية في الأماكن العامة في القرية.

وشارك عدد من الطلاب والمتطوعين في زراعة الاشتال، ومن جانبه تحدث مسؤول الإعلام في مكتب التوجيه السياسي في نابلس النقيب ذياب حجة، مشيراً إلى أهمية تنمية روح التطوع لدى الأجيال الصاعدة من اجل المصلحة العامة وخدمة الوطن، وتطرق إلى ضرورة الحفاظ على الأشجار والطبيعة الريفية من خلال زراعة الأشجار والاهتمام بالأشجار الموجودة.

وضمن التعاون المشترك بين التوجيه السياسي ومديرية التربية والتعليم بنابلس التقى المقدم ماجد مشعطي مفوض العمل الجماهيري بطالبات ومدرسات مدرسة الحاج معزوز المصري وتحدث لهن عن الاساليب النموذجيه بالتعليم وعن اهمية الحاسوب وذلك من اجل تطوير التعليم ورفع كفاءة الجميع للوصول والمحافظه على التميز والابداع في التعليم والعلم.

كما التقى منال حامد من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بطلاب مدرسة سالم، وتحدت عن أهمية العلم للمجتمع الفلسطيني، وأشار أن التعليم ومواكبة التطورات تحصن الأجيال وتجعلها أكثر كفاءة ومتانة في مواجهة أعباء الحياة المختلفة، وقال أن الشعب الفلسطيني استطاع أن يصمد أمام أعتا احتلال على مدار عشرات السنين وذلك من خلال تميزه في التحصيل العلمي .