الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد مقتل الأطفال بغزة: أبو هلال يدعو إلى تعاون كافة أركان المؤسسة الأمنية لالقاء القبض على الفاعلين

نشر بتاريخ: 11/12/2006 ( آخر تحديث: 11/12/2006 الساعة: 17:56 )
غزة-معا- استنكر خالد أبو هلال الناطق باسم وزارة الداخلية اطلاق مجموعة من المسلحين المجهولين النار بكثافة على سيارة مدنية تقل ثلاثة أطفال إلى مدارسهم مما أدى إلى قتلهم داعيا إلى ضرورة أن تتعاون كل أركان المؤسسة الأمنية لعدم ترك أي ثغرة لمرتكبي جريمة قتل الأطفال الأشقاء بغزة للنفاذ منها .

وقال أبو هلال في مؤتمر صحفي عقده في غزة اليوم الاثنين" أعتقد كل جريمة تحصل تضي ضوء أحمر أمام كل القيادات الفلسطينية و الجهات المسئولة ، ليس أمامنا من خيار لوضع حد لكل هذه الجرائم المتتابعة و ليس أمامنا من خيار للقضاء على الفوضى و الفلتان الأمني الا اذا تشابكت أيدي كل اركان المؤسسة الأمنية من أجل عدم ترك أي ثغرة للمجرمين للنفاذ منها و مواصلة ارتكاب جرائمهم على الساحة الفلسطينية ".

وأضاف أبو هلال "هؤلاء مجرمين و لا يمكن أن يكونوا أبناء عائلات و لا أبناء أجهزة أمنية و لا أبناء فصائل" واصفا الجريمة بالتي يندى لها الجبين و التي لم يقدم الاحتلال على فعلها .

ودعا أبو هلال الأجهزة الأمنية إلى أخذ أعلى درجات التنسيق و التواصل من أجل التجمع و التوحد لمطاردة المجرمين و مرتكبي الفتن و مثيري الشغب على الساحة الفلسطينية.

وأوضح أبو هلال أن وزير الداخلية سعيد صيام أعطى تعليماته لكل قادة الأجهزة الأمنية القيام بحملة مكثفة للبحث عن هؤلاء المجرمين معبرا عن ثقته في أنه سيتمكن جهاز الأمن من تقديم مرتكبي هذه الجريمة للقضاء حيث دعا والد الشهداء إلى تقديم أي معلومات لكشف طلاسم هذه الجريمة للتمكن من محاسبتهم بالقانون.