الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مرشح كونغرس جمهوري لم يراع فرق التوقيت والقى خطابا امام الديمقراطي

نشر بتاريخ: 15/03/2012 ( آخر تحديث: 15/03/2012 الساعة: 22:07 )
بيت لحم - معا - سابق المرشح الجمهوري لانتخابات مجلس النواب الامريكي دان دولن الزمن في طريقه الى ولاية ايوا لالقاء خطابه المؤثر اما مؤتمر انتخابي اقامه الحزب الجمهوري لجمع التأيد لمرشحيه.

وصل المرشح الجمهوري في ناهية الامر الى المكان الصحيح والقاعة الصحيحه لكن في الوقت الخطأ حيث لم يراع فارق التوقيت ودخل القاعه قبل ساعتين من موعد المؤتمر الجمهوري والقى خطابا حماسيا لكن امام مؤتمر للحزب الديمقراطي المنافس الذي حجز ذات القاعة لكن قبل ساعتين من مؤتمر الحزب الجمهوري وفقا لما نقلته صحيفة "كواد سيتي تايمز" المحلية.

ووفقا للصحيفة، فقد دعي المشرح الجمهوري لحضور مؤتمر للحزب الجمهوري الذي ينتمي اليه يعقد في قاعة المحكمة بمدينة "مونرو " وذلك كجزء من الحملة الانتخابية، وذلك تمام الساعه 13:00 وفي نفس القاعة، ولكن بفارق ساعتين عقد الحزب الديمقراطي المنافس مؤتمرا انتخابيا ودون ان يلاحظ المرشح الجمهوري وصوله المبكر دخل الى قاعة المؤتمر وشرع فورا بالقاء خطابه الانتخابي دون ان يزعجه احد من اعضاء الحزب الديمقراطي الذي شعروا بالارتباك وعدم فهم ما يجري.

وقال المرشح الجمهوري في مقابلة مع الصحيفة المذكورة مستذكرا ما جرى "دخل مساعدي للقاعة وقال مرحبا دان دولن موجود هنا ويمكنه اعتلاء منصة الخطابة حينها اوقف المؤتمرون كل نشاط وصعدت الى المنصة والقيت الخطاب ولم الاحظ الخطأ الى بعد ان فرغت من الخطاب كاملا حيث رفع احد الحضور يده وسأل "هل انت متأكد بانك لا تفضل الحديث امام الجمهوريين؟! لقد كان حادثة مربكة لكن الجميع تعامل معها بشكل جيد.