الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام معسكر أكاديمية الأقصى الثالث للفتيات بمشاركة 60 فتاة في نابلس

نشر بتاريخ: 28/07/2005 ( آخر تحديث: 28/07/2005 الساعة: 16:24 )
معا - نابلس- اختتم قسم الفتيات في أكاديمية الأقصى للكاراتيه اليوم المعسكر التدريبي الثالث للفتيات بمشاركة 60 فتاة بمختلف الأحزمة وبإشراف المدربة شذى بشارات مسؤولة قسم الفتيات في الاكاديمية واختصاصية الطب الرياضي حنان بشارات.

واشتملت فعاليات المعسكر الذي اقيم في مسبح الشاغور الخاص بالنساء في نابلس على فقرات متنوعة كان منها التدريب على الكيهون والكاتا والعمل والتدريب داخل الماء وألعاب التلي ماتش والمسابقات الثقافية والركض.

واكدت المدربة بشارات على أهمية مثل هذه المعسكرات لصقل شخصية الفتاة واعتمادها على نفسها وقدرتها على التعامل مع المتغيرات والتناغم مع الطبيعة وإكساب الفتاة اللياقة العالية والتحمل وكسب الثقة بالنفس.

يشار الى أن هذا المعسكر يأتي ضمن خطط الأكاديمية لأقامة بطولة للفتيات هي الأولى من نوعها في منطقة الشمال باعتبار المدربة شذى بشارات الوحيدة المعتمدة من الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه كحكم وطني ضمن قانون الاتحاد العالمي للكاراتيه والفلسطيني.

وبدوره أكد محمد بشارات مدير الأكاديمية أن هذا المعسكر يأتي ضمن خطة الأكاديمية لتطوير كفاءات اللاعبين واللاعبات في أكاديمية الأقصى والخروج بمستويات ترقى إلى المنافسة العربية والعالمية وخصوصا أن الكاراتيه للفتيات مستجدة على الفتيات في المجتمع الفلسطيني.