الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مـحافظ غزة يستنكر بشدة جريمة اغتيال أطفال الضابط بعلوشة

نشر بتاريخ: 12/12/2006 ( آخر تحديث: 12/12/2006 الساعة: 12:09 )
غزة- معا- استنكر محافظ غزة محمد القدوة وبشدة، جريمة الاغتيال البشعة التي تعرض لها أطفال الضابط بهاء بعلوشة وهم اسامة 9سنوات، واحمد 6سنوات، وسلام 4سنوات.

وقال القدوة في بيان وصل "معا" نسخة منه:" إن هذه الجريمة النكراء تجاوزت كل الحدود في بشاعتها وإجرامها وتدل على الانحطاط الكبير الذي وصل إليه القتلة المجرمون، والذين اصبحوا لا يستثنون احدا من اطفال او نساء او شيوخ، ويستهدفون مستقبل هذا الشعب الصابر".

ودعا القدوة فصائل العمل الوطني والإسلامي الى رفع الغطاء التنظيمي عن أعضائها الذين يقومون بارتكاب الجرائم، مشيراً إلى انه يجب أن يظل سلاح المقاومة طاهراً نظيفاً بعيداً عن حرفه إلى أية مآرب أخرى.

ودعا القدوة الجميع الى تحمل مسؤولياته في وقف هذا الإجرام المنظم والفلتان الرهيب على حد تعبيره، والتعاون فيما بين الجميع من اجل الكشف عن القتلة المجرمين وتقديمهم للمحاكمة باقصى سرعة حتى يوضع حدا لمسلسل الإجرام المتواصل.

وأكد المحافظ القدوة على ضرورة ان تدق هذه الجريمة النكراء ناقوس الخطر لدى الجميع من اجل أن تكون آخر جرائم الفلتان الأمني، مضيفاً بان الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للعدوان الاسرائيلي المتواصل، يجب ان لا يغرق في مستنقع الاجرام والفلتان الامني، لأن من شان ذلك تفتيت النسيج الاجتماعي وتدمير مقومات الصمود، والقضاء على اسس الدولة المستقلة والتي يأمل ان ترى النور قريباً في ظل حالة من الأمن والأمان.

وأضاف القدوة "على المواطن أن يعي حجم الماساة التي تقع على كاهل الوطن من خلال مواصلة مسلسل الفلتان والقتل والاختطاف، أن المواطن والعائلات لهم دور في وقف هذا المسلسل الاجرامي، من خلال التعاون مع الأجهزة الأمنية لوقف المعتدين ووضع حد لتصرفاتهم الهمجية ورفع الحماية عنهم".