السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس طلاب الجامعة الإسلامية يحتفل بتخريج الطلبة المشاركين في عدد من الدورات التدريبية

نشر بتاريخ: 12/12/2006 ( آخر تحديث: 12/12/2006 الساعة: 13:19 )
غزة- معا- احتفل مجلس طلاب الجامعة الإسلامية بتخريج طلبة الجامعة المشاركين في الدورات التدريبية التي ضمت: كتابة الشعر في سبعة أيام، وفن الإيتكيت، وتأهيل المذيعين، والمونتاج التلفزيوني.

وقد حضر حفل التخريج الذي عقد في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى القدس للقاعات الدراسية الأستاذ الدكتور يوسف رزقة -وزير الإعلام، والدكتور مفيد المخللاتي -عميد كلية الطب، والمدربون، والطالب شريف أبو شمالة -رئيس مجلس طلاب الجامعة الإسلامية، والمتدربون.

وقد أكد الأستاذ الدكتور رزقة على أهمية أن يتضمن الإعلام الفلسطيني رسالة هادفة، تساعد في بناء المجتمع الفلسطيني، وتحدث عن حاجة الإعلام الفلسطيني إلى تقنيات أكثر حداثة، وشدد معالي الأستاذ الدكتور رزقة على أهمية صقل وتنمية القدرات المهنية والشخصية للعاملين في الحقل الإعلامي.

وبين دور الإعلام الجاد في صناعة الرأي العام الناضج، مما يستدعي من وسائل الإعلام المختلفة منح المزيد من الاهتمام لعملية الاتصال، ودورها في تشكيل الرأي العام.

بدوره، لفت الدكتور المخللاتي إلى أهمية التدريب في صقل المهارات والقدرات، وتنميتها لدى طلبة الجامعة، واعتبر الدكتور المخللاتي أن مثل هذه الأنشطة اللامنهجية تساهم في تطوير شخصية الطلبة، وأن الدورات المحتفل بتخريج المشاركين فيها تخدم الحقل الإعلامي الذي يعول عليه الكثير في الاتصال والتواصل.

وجرى في نهاية الحفل توزيع شهادات الشكر والتقدير على المدربين، والشهادات المعتمدة على الطلاب المشاركين في الدورات التدريبية.