الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين بخان يونس تنظم محاضرة بعنوان "العمل عن بعد"

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 11:38 )
غزة-معا- نظمت نقابة المهندسين بفرع خان يونس محاضرة علمية بعنوان "العمل عن بعد" بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وعدد غفير من المهندسين .

وأفتتح اللقاء المهندس عيسى حمدان أمين سر فرع خان يونس مرحبا بالمحاضر الدكتور/ نبيل الصوالحي وشكره على تلبية الحضور كم رحب أيضا بالإخوة المهندسين الحضور .

وتطرق الدكتور إلى التجربة الهندسية في مجال العمل عن بعد من خلال الاستغلال الأمثل للموارد والثروات البشرية وكيفية استغلالها للعمل عن بعد مثل العمل في مجال تجارة البرمجيات و مجال التصميم الهندسي وإعداد المخططات الهندسية.

كما تطرق إلى التجربة الهندية في مجال العمل عن بعد والمبالغ الضخمة والتي قدرت بمليارات الدولارات وزياداتها بشكل سنوي والعد الكبير للشركات التي عملت في مجالات تجارة البرمجيات والعمل عن بعد في جميع المجالات العلمية المختلفة.

وأكد أن هذه المحاضرة كانت هي الخطوة الأولى والتي يجب أن تتبعها عدة محاضرات أخرى والتي تمكن المهندسين من فهم الخطوات العملية وكيفية التواصل مع الشركات الهندسة العربية والأجنبية المختلفة.

وفي نهاية اللقاء فتح باب النقاش حول المحاضرة, حيث أكد م. عيسى حمدان أن النقابة ستقوم بعقد عدت محاضرات بهذا المجال ليكون المهندس قادرا على القيام بالعمل بهذا المجال .