الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم رائدات في العمل الاجتماعي في مخيم برج البراجنة

نشر بتاريخ: 21/03/2012 ( آخر تحديث: 21/03/2012 الساعة: 11:55 )
بيروت -معا- جرى اليوم الثلاثاء في مخيم برج البراجنة تكريم مجموعة من الرائدات الفلسطينيات في العمل الاجتماعي برعاية سفارة دولة فلسطين في لبنان وبمناسبة يوم المرأة العالمي وبدعوة من المؤسسات والجمعيات الاهلية في المخيم.

وفي كلمة له في المناسبة قال السفير اشرف دبور :ان هذا النموذج المميز من التكافل والتعاضد من اجل رفع المستوى المعيشي لابناء شعبنا الفلسطيني في هذا المخيم الصامد والذي نتمنى بان يتم تعميم هذه الروح على بقية المخيمات الاخرى.وانه لشرف كبير ان اكون بينكم لنقوم معا بتكريم عدد من اخواتنا الرائدات في العمل المجتمعي الفلسطيني".

واضاف"وبهذه المناسبة لا بد لنا ان نتذكر السيدات الرائدات المتضامنات من حركة التضامن العالمية مع قضية شعبنا وعدالتها ودفعهن حياتهن في سبيلها،امثال الناشطة الامريكية راشيل كوري التي وقفت وتحدت جرافات الاحتلال الاسرائيلي".

وتابع" كذلك نقف بإجلال وإكبار أمام صمود أخواتنا في سجون العدو الإسرائيلي ونحي صمودهن والتي تجسده الأسيرة البطلة الأخت المناضلة هناء شلبي التي تخوض معركة الأمعاء الخاوية ليوم الخامس والثلاثون رفضاً للإعتقال والظلم ."

وختم السفير دبور" فالتحية كل التحية لكن أيتها الرائدات، منارات فلسطين ، أنتن استحقيتن التكريم لأنكن تحديتم كل الصعاب في مختلف مجالات الحياة وأصبحتن رائدات في مجال عملكم لخدمة وتطوير مجتمعنا الفلسطيني.".

وقدم السفير دبور شهادات تقدير لكل من:ام طارق الاشقر،فاطمة عبدالهادي،وصال الجشي،زهرة عبداللطيف،عائدة الجشي،تمام عبداللطيف،فاتن الزحمد،فادية لوباني،مريم الشعار،ليلى الجشي،سماح ديراوي،جميلة حجار،جميلة مصطفى،وسيلة الجشي، نوال الجمل،عائدة الحسن، زينات اسماعيل،نهى ابو الشوق وانعام ناصر وذلك تقديرا لدورهن في خدمة المجتمع الفلسطيني في مخيم برج البراجنة.

وفي الختام قدمت وصال الجشي باسم النساء المكرمات درعا تقديرية للسفير اشرف دبور.