الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الازهر بغزة تعقد ندوة سياسية حول الخطاب السياسي امام التحديات الاعلامية

نشر بتاريخ: 12/12/2006 ( آخر تحديث: 12/12/2006 الساعة: 20:45 )
غزة -معا- عُقدت في جامعة الازهر اليوم ندوة سياسية حول "الخطاب السياسي امام التحديات الاعلامية" حيث حضر هذه الندوة ممثلين عن المؤسسات الاعلامية المختلفة في الاراضي الفلسطينية .

وتطرق الدكتور ابراهيم ابراش استاذ العلوم السياسية بالجامعة الى قضية الالتباس بالمفاهيم والمصطلحات في الخطاب السياسي والاعلامي .

من جانبه تطرق زياد النيرب مدير مذيعين الفضائية الفلسطينية وخالد القيق مدير العلاقات العامة بالهيئة الى المصاعب التي واجهت الفضائية الفلسطينية من غياب المضخة الاعلامية للهيئة، مؤكدين على تحملها الكامل لنقل الهم الفلسطيني الى كل مكان في العالم.

بدوره اكد سعيد الحمري المدير التنفيذي لاذاعة الشباب على ان الاذاعات المحلية ورغم المصاعب التي تواجهها سواء كانت مصاعب في الكادر المهني او في الجوانب المالية الى انها اوصلت رسالة ايجابية نتيجة تغطيتها الاحداث التي يعاني بها المواطن الفلسطيني، كان ذلك رداً على حديث الدكتور موسى طالب استاذ الاعلام الذي تطرق الى سلبيات العمل الاعلامي ومدى غياب الاستراتيجيات الواضحة له.

وفي نهاية الندوة شكر رئيس قسم اللغة العربية والاعلام الدكتور سليمان العمصي والدكتور عبد الله اسماعيل استاذ اللغة العربية ومنسق الندوة الصحفي مراد ابو شباب جميع الحضور الكريم على تلبيته الدعوة لحضور مثل تلك الندوات التي تساهم في بناء الكادر الصحفي السليم .