الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتدي بالضرب على ثلاث سيدات في مسيرة المعصرة الأسبوعية

نشر بتاريخ: 23/03/2012 ( آخر تحديث: 23/03/2012 الساعة: 15:40 )
بيت لحم- معا- قامت قوات الاحتلال بالاعتداء على متظاهرات اثناء مشاركتهن في مسيرة المعصرة الاسبوعية، مما ادى الى اصابتهن برضوض.

وتأتي هذه المسيرة تخليدا لذكرى الكرامة وبمناسبة عيد الام وتضامنا مع الاسيرة هناء شلبي التي تخوض اضرابا مفتوحا عن الطعام لليوم السابع والثلاثون.

وانطلقت المسيرة التي نظمتها اللجنه الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان من امام مركز الشموع الثقافي في وسط القرية.

|168835|وشارك فيها العديد من الاهالي والنساء والمتضامنين الاجانب والاسرائيلين كما وشارك في المسيرة عضو المجلس الثوري لحركه فتح هيثم عرار تضامنا مع الام الفلسطينه وتضامنا مع الاسيرة هناء شلبي كما وشارك في المسيرة نعيم مرار منسق هيئه المتابعة.

وحمل المتظاهرون الاعلام الفلسطينيه ورددوا شعارات ضد الاستيطان والجدار العازل وطالبوا بالافراج العاجل عن جميع الاسرى في سجون الاحتلال كما وطالبوا المجتمع الدولي بالتدخل لانقاذ حياة الاسيرة هناء الشلبي.

وفي السياق قام المتظاهرون بزراعة أشجار الزيتون واطلاق اسماء الاسرى على اشجار الزيتون التي تم زراعتها.

ولدى وصول المتظاهرون الى منطقه الجدار العازل كانت قوات الاحتلال تغلق مدخل القريه ومتعت المتظاهرين من الوصول لارضهم وقاموا بالاعتداء على المتظارهين ,فيها القت عضو المجلس الثوري هيثم عرار كلمه اشادت فيها بصمود قرية المعصرة كما وشكرت الام الفلسطينيه التي تناضل ضد الاحتلال واكدت على استمرار النضال حتى نيل الدوله الفلسطينيه واشادت بالصمود الاسطوري للاسيرة هناء شلبي في سجون الاحتلال.