الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"القسام" تتهم جهاز الامن الوقائي و"فرقة الموت" بقتل مدير الارشاد الاسري للمحاكم الشرعية بجنوب القطاع

نشر بتاريخ: 13/12/2006 ( آخر تحديث: 13/12/2006 الساعة: 12:31 )
غزة- معا- اتهمت كتائب عز الدين القسام جهاز الامن الوقائي و"فرقة الموت" بالمسؤولية عن قتل بسام الفرا مدير الارشاد الاسري للمحاكم الشرعية في جنوب القطاع صباح اليوم.

وقال الناطق باسم القسام ابو عبيدة لـ "معا":" إن جريمة الاغتيال ليست الاولى من نوعها التي ترتكبها نفس الفرقة والعصابة المشبوهة وهي فرقة الموت بحق قادة القسام".

واكد ان القسام تعرف القتلة ولديها اسماءهم وستعمل على تقديمهم للعدالة للقصاص منهم، مشيراً إلى أن الفرا تلقى قبل ذلك عدة تهديدات من قادة معروفين في جهاز الامن الوقائي بشكل وجاهي وعبر اتصالات وعمد إلى اتخاذ احتياطات امنية للحفاظ على حياته ولكنه قبل فترة حاول ان يسير بشكل طبيعي بين الناس فكان ان استطاع مسلحون اغتياله صباح اليوم.

وحول الجريمة وكيف وقعت قال:" ترجل ثلاثة إلى اربعة مسلحين من سيارة نوع "504" بيضاء اللون لا تحمل رقم وكانت وجوههم مكشوفة وأطلقوا النيران باتجاه الفرا وهو أمام محكمة بني سهيلا حيث يعمل، وأصابت الرصاصات جسده بالكامل مما أدى إلى قتله على الفور".

وأكد ابو عبيدة على ان الفرا هو أحد قادة كتائب القسام الميدانيين ويعمل قاضي اصلاح وهو عضو برابطة علماء فلسطين ويعمل مديرا للارشاد الاسري في قطاع غزة ويحمل درجة الماجستير في القضاء الشرعي وهو أحد نشطاء حركة حماس منذ سنوات.