السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق كلية التجارة بالجامعة الإسلامية يفوز بالمركز الأول في مسابقة "سباق القمة" الثقافية الإلكترونية

نشر بتاريخ: 13/12/2006 ( آخر تحديث: 13/12/2006 الساعة: 15:02 )
غزة- معا- فاز فريق كلية التجارة بالجامعة الإسلامية بالمركز الأول في المسابقة الثقافية الإلكترونية الأولى المعنونة "سباق القمة".

وفاز بها بعد حصوله على (100) درجة تقدم بها على فريق كلية العلوم بالجامعة، الذي حصل بدوره على (70%) درجة، وذلك بنتيجة المرحلة النهائية للمسابقة الثقافية الإلكترونية، والتي حضر فعالياتها: الدكتور كمالين كامل شعث -رئيس الجامعة الإسلامية، والدكتور طالب أبو شعر -عميد شئون الطلبة بالجامعة، والطالب شريف أبو شمالة -رئيس مجلس طلاب الجامعة الإسلامية، وجمع كبير من طلاب الجامعة.

واشتملت المسابقة على أسئلة متنوعة في الرياضة، والفنون، والعلوم، والآداب، والإنسانيات، وقد تميز الفريقان بالمستوى الثقافي العالي، في وقت أبدى فيه جمهور الطلبة تفاعلاً كبيراً مع فقرات المسابقة.

من ناحيته، أشاد الدكتور أبو شعر بالمستوى الثقافي الذي تمتع به الطلاب المشاركون في المسابقة، وثمن دور مجلس الطلاب في توفير الفرص الإبداعية لطلاب الجامعة في المجالات: الثقافية، والرياضية، والفنية، والاجتماعية.

وقد قام كل من رئيس الجامعة، وعميد شئون الطلبة، ورئيس مجلس الطلاب بتوزيع الجوائز القيمة على الفريق الحاصل على المركز الأول، إلى جانب جوائز الترضية للفريق الحاصل على المركز الثاني، وجرى تكريم الطالب يوسف جبر -مصمم برنامج المسابقة الثقافية الإلكترونية، والطالب مروان العطاونة -أمين اللجنة الثقافية بمجلس الطلاب.