السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

هدف تقيم حفل تكريم لطلاب مشروع الشباب الفلسطيني ولطلاب دورة حقوق الإنسان

نشر بتاريخ: 13/12/2006 ( آخر تحديث: 13/12/2006 الساعة: 16:10 )
غزة-معا-أقامت الهيئة الفلسطينية لثقافة حقوق الإنسان " هدف " حفل تكريم الشباب المشاركين في مشروع " الشباب الفلسطيني يرسم حقوقه " كذلك تكريم الشباب المشاركين في دورة تدريب للمدربين و التي تأتي ضمن فعالياتها وأنشطتها التدريبية .

وقد افتتح الحفل الذي اقيم اليوم الأربعاءفي غزة الدكتور يوسف صافي مجلس الإدارة ، ومعالي الوزير السابق عزام الشوا والمحلل السياسي يحيى رباح سفير فلسطين السابق في اليمن .

وقد شكر د . صافي الجميع بلا استثناء على حضورهم ، كما وشكر الشباب المشاركين في المشروع وفي الدورة التدريبية وفي كلمة له قال : " اشكر الشباب الذين شاركوا في فعاليات هذا المشروع مما كان لمشاركتهم الأثر الكبير في إنجاح هذه الفعاليات واخص بالذكر الأستاذ خليل الصالح على جهوده التي بذلها خلال فترة المشروع ، كما واشكر الشباب والشابات الذين شاركوا في الدورة التدريبية والتي كان هدفها تخريج كادر مدربين حقوق إنسان " .

إلى ذلك تحدث الوزير الشوا عن إعجابه الشديد بالأنشطة التي قام شباب المشروع بانجازها خلال قيامه بزيارة المعرض التي أقامته " هدف " قبل أسبوعين ، وتطرق إلى الحديث عن الشباب وعن بعض قضاياهم ومشكلاتهم ، كما وتقدم بالشكر الجزيل إلى " هدف " وعلى رأسها د . يوسف صافي وأعضاء مجلس الإدارة والعاملين والمتطوعين على ما بذلوه من جهد في إنجاح هذه الفعاليات والأنشطة والتي تهدف إلى بناء جيل شبابي واع بحقوق الإنسان . من جهة أخرى فقد قال المحلل السياسي يحيى رباح : " إن الشباب صنع المعجزات ، في ساحات العواصم العربية ، وعسكروا في كل الساحات ، وقالوا لكل الأطراف ما دمتم عاجزين ارحلوا عنا " وتطرق أيضا إلى الحديث عن الأطفال الثلاثة الذين قتلوا قبل يومين فقال " ما زلنا نمسح دماء الأطفال الثلاثة إلا وقاض يقتل في خانيونس " .

وفي الختام قام د. صافي والوزير الشوا ورباح بتوزيع الشهادات على المشاركين في المشروع وفي الدورة ، وتم عرض فيلم وثائقي عن " هدف " يتضمن فعالياتها وأنشطتها منذ افتتاحها .