الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الانتهاء من مشروع إعادة تأهيل محطة مياه شرب مخيم عقبة جبر

نشر بتاريخ: 13/12/2006 ( آخر تحديث: 13/12/2006 الساعة: 21:54 )
اريحا - معا- احتفل اهالي مخيم عقبة جبر في اريحا بالانتهاء من مشروع إعادة تأهيل محطة مياه شرب مخيم عقبة جبر، في محافظة أريحا والأغوار شمال الضفة الغربية, .

وحضر الحفل الدكتور سامي مسلم محافظ المدينة، والسيد فرانسيشكو ماشيني ممثلاً عن الممثلية الهولندية في فلسطين، والمهندس غسان مضية مهندس صحة البيئة في وكالة الغوث الدولية، وممثلين عن اليونسكو للدراسات المائية في هولندا، ونائب المحافظ المهندس ماجد الفتياني، وجمال عوضات رئيس لجنة مياه الشرب في مخيم عقبة جبر، وعماد عبد العزيز المدير التنفيذي للجنة الشعبية لخدمات مخيم عقبة جبر، ومدراء مخيمات عقبة جبر، وعين السلطان في وكالة الغوث وعدد كبير من ممثلي المجتمع المحلي.

وقال ماشيني، "إن كافة الأطراف عملت بايجابية متناهية لإتمام هذا المشروع الحساس والذي من شأنه أن يطور الخدمات المائية لسكان مخيم عقبة جبر".

وأضاف" إننا سنعمل على العديد من مشاريع البنية التحتية خاصة، واننا نعلم أن المجتمع الفلسطيني يعيش ظروفاً صعبة وهو بحاجة إلى المساعدة خاصة في مجالات البنية التحتية".

يشار إلى أن اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عقبة جبر تعمل حالياً على تنفيذ مشروع خزان مياه شرب بسعة 500 كوب، بتبرع من برنامج الإنماء الألماني وإشراف UNDP، كذلك مشروع إنشاء الطابق الثاني من روضة العودة بالتعاون مع بكدار.