الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع الشخصيات المستقلة يطالب بالمشاركة باحياء يوم الارض

نشر بتاريخ: 30/03/2012 ( آخر تحديث: 30/03/2012 الساعة: 22:28 )
بيت لحم- معا- طالب تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة جماهير الشعب الفلسطيني في كل انحاء فلسطين والشتات بالمشاركة باحياء يوم الارض على اعتبار ان هذا اليوم يجسد الوحدة الوطنية الفلسطينية تحت علم فلسطين والتشبث بالارض الفلسطينية بكل حدودها.

وصرح د. ياسر الوادية رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة بان الحشودات التي انطلقت اليوم هي تاريخية ودليل واضح على اصرار وعزيمة الشعب الفلسطيني للتمسك بأرضه ووطنه.

ودعا المجتمع الدولي والامم المتحدة للوقوف بجانب الحق الفلسطيني ودعمه ضد قوات الاحتلال وضد المستوطنين وضد تهويد القدس ومحاولة هدم المسجد الاقصى.

وشدد الوادية على انهاء الانقسام الفلسطيني وتوحيد الصف الفلسطيني ضد الاحتلال والتهويد وان اخلاص النية والعمل من اجل فلسطين والتصدي للاحتلال يتمثل في توحيد الصف وانهاء الانقسام وطي صفحة الماضي الاسود وتغليب المصلحة الوطنية على المصلحة الحزبية والفئوية وان فلسطين أكبر من الجميع.

من جانب آخر قال القاضي د. ماهر خضير عضو قيادة التجمع ان الذكرى 36 ليوم الأرض تمثل تاريخ امة أرادت التحرر من ظلم الاحتلال وطرده من أرضه والتشبث بأرض الآباء والاجداد وأجداد الاجداد وحفر الهوية الفلسطينية على كل ذرة تراب في ارض فلسطين

ودعا خضير الى الزحف نحو القدس والمسجد الاقصى ورفع الشعارت الوحدوية الفلسطينية واحياء القدس والمسجد الاقصى في قلوب المسلمين واحرار العالم.