الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة ذكور قراوة بني حسان الثانوية تنظيم يوما مفتوحا

نشر بتاريخ: 31/03/2012 ( آخر تحديث: 31/03/2012 الساعة: 20:02 )
سلفيت- معا- ازدانت مدرسة ذكور قراوة بني حسان الثانوية جنوب سلفيت يوم الخميس 2932012م بأبهى الحلل ولبست حلة من الجمال الآخاذ معلنة انطلاق فعاليات اليوم المفتوح.

فمع ساعات الصباح الباكر وبتوجيهات من مدير المدرسة الأستاذ محمد عبد الهادي وضعت اللمسات الأخيرة على الحفل الذي انطلق الساعة التاسعة والنصف بتشريف من رئيس البلدية وعدد من الشخصيات البارزة ووجهاء البلدة وأولياء الأمور. كان في استقبال الضيوف لجنة الضيافة التي أشرف عليها ثلة من المعلمين وطلاب الأسر الصفية وإلى جانبهم كانت لجنة النظام التي عملت على المحافظة على النظام.
|170121|
وأعلن الأستاذ عماد ريان عريف الحفل انطلاق الفعاليات حيث قرأ الطالب عبادة أحمد آيات من الذكر الحكيم ثم عزف السلام الوطني على إيقاع لوحة رائعة من فرقة الكشافة.

بعدها ألقى مدير المدرسة كلمته رحب من خلالها بالحفل الكريم وأشاد بدور المجتمع المحلي في دعم المدرسة.

واستمر الحفل بعد ذلك ليقدم رئيس البلدية عزيز عمر عاصي كلمته التي أثنى فيها على دور المدرسة والعاملين فيها، داعيا الطلاب إلى الجد والاجتهاد في دروسهم. ونيابة عن الطلبة المتفوقين ألقى الطالب: بلال أحمد سعيد مرعي كلمة الطلاب المتفوقين.

وتلى ذلك العديد من الفعاليات والأنشطة كالطوق الناري والدبكة الشعبية وفقرات الزجل الشعبي التي أديت من الطالب محمد ريان من الصف الحادي عشر أدبي ونظام سلمان ولؤي ابراهيم عاصي وتشكيلات رياضية هرمية من طلاب النشاط الرياضي ومسابقة ترفيهية في سرعة الأكل.

وفي نهاية الحفل قام مدير المدرسة ورئيس البلدية وعدد من الشخصيات البارزة والطالب غازي سلمان "رئيس الأسر الصفية" بتكريم وجوه الخير والمتفوقين والفائزين في الأنشطة المختلفة.
|170122|